بدء العمل على المسلسل المستوحى من Game of Thrones..تعرفوا على أحداثه

game of thrones

game of thrones

game of thrones

game of thrones

game of thrones

game of thrones

ناعومي واتس

ناعومي واتس

ناعومي واتس

ناعومي واتس

بعد شهر واحد فقط من نهاية مسلسل Game of Thrones ، بدأ العمل بالفعل على سلسلة جديدة مستوحاة من المسلسل ولكن بلا عنوان حتى اللحظة.

بدأ التصوير قبالة سواحل أيرلندا الشمالية، وفقًا لصحيفة The Belfast Telegraph ، حيث تم إعداد مواقع للتصوير ، بما في ذلك Titanic Studios في Belfast، وكانت مدينة بلفاست بمثابة مركز الإنتاج الرئيسي لـ Game of Thrones على مدار ثمانية مواسم من إنتاج HBO.

بينما لا يُعرف سوى القليل جدًا عن هذه السلسلة الجديدة ، كشف مؤلف لعبة Game of Thrones ، جورج آر. مارتن ، في مقابلة مع مجلة Entertainment Week في نوفمبر الماضي، أن أحداث المسلسل تدور في زمن قبل حوالي 5000 عام من أحداث Game of Thrones.

قال مارتن في تلك المقابلة "ويستروس في المسلسل الجديد مكان مختلف تمامًا، لا يوجد كينجز لاندينج، لا يوجد عرش حديدي، لا يوجد تارجيرينز، نحن نتعامل مع عالم مختلف وعالم أكبر، ونأمل أن يكون ذلك جزءًا من متعة المسلسل".

game of thrones

ذكرت صحيفة Belfast Telegraph أن التصوير بدأ في موقع سري في Co Down وعلى الساحل الشمالي الأسبوع الماضي ، لكن لا يُعرف ما إذا كان قد وصل أي من أعضاء فريق التمثيل الرئيسيين إلى المجموعة بعد.

تلعب ناعومي واتس دور البطولة في العمل الذي تم وصفه في تقرير "فارايتي" الصادر في شهر أكتوبر بأنه "إجتماعي و يخفي سرًا غامضًا".

ولكن لا يبدو الأمر كما لو أنه ناعومي مستعدة لبدء تصوير المسلسل الآن ، حيث شوهدت أثناء زيارة صديق لها في مدينة نيويورك يوم الثلاثاء.