Brad pitt يوجه إنذارًا قانونيًا إلى Angelina jolie

براد بيت وأنجلينا

براد بيت وأنجلينا

براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي

براد وأنجلينا

براد وأنجلينا

براد وأنجلينا جولي

براد وأنجلينا جولي

صور براد بيت وأنجلينا جولي

صور براد بيت وأنجلينا جولي

Brad pitt يوجه إنذارا قانونيا الى Angelina jolie.. فيبدو أن الحرب لم تنته بعد ولكن يبدو أيضا أنها في معاركها الأخيرة.. حيث أنذر براد بيت، أنجلينا جولي بشدة في خطوة قانونية شديدة اللهجة.

وبالرغم من أن الانفصال بين أنجلينا جولي وبراد بيت تم في عام 2016، أى منذ 3 سنوات وقامت أنجلينا برفع قضية طلاق على براد بيت، إلا أن هذا الطلاق لم يصبح قانونيًا حتى لحظة كتابة هذه الكلمات.

فأنجلينا جولي تماطل في إنهاء إجراءات الطلاق وهو الأمر الذي يغضب براد بيت بشدة ويشعر أنه أصبح كاللعبة في يد أنجلينا، لكن براد طلب من محاميه ضرورة تحديد تاريخ نهائي للطلاق لتضييق الخناق على أنجلينا التي تماطل في إنهائه على أمل أن يتراجع براد عن الدعوى، بحسب مصدر مقرب من براد لـ The Sun البريطانية.

ويضيف المصدر "أن براد أصبح يشعر بالألم والحزن والقرف بسبب مماطلة أنجلينا في إنهاء إجراءات الطلاق وأنه طلب من فريقه القانوني السعي للحصول على قرار من القاضي لإلزام أنجلينا بموعد نهائي لإتمام الطلاق أو فرض غرامة عليها في حالة عدم إلتزامها".

الجدير بالذكر أن أنجلينا جولي وبراد بيت وقعا في الحب في 2005 في أثناء تصويرهما فيلم Mr&Mrs Smith ووقتها كان براد متزوجا من جينيفر أنيستون، وفي 2016 وقع الطلاق بين براد وأنجلينا بعد أن كانا الثنائي الأشهر في العالم، ومن ذلك الوقت حدثت معركة قانونية بينهما بسبب حضانة الأطفال أو النفقة أو إجراءات الطلاق.