صور..الجمهور يشيد بـ كيانو ريفز Keanu Reeves بسبب عادة يتبعها مع معجباته

إشادة كبيرة من الجماهير للنجم العالمي كيانو ريفز Keanu Reeves، حيث وصفوه بأنه "هدية" بعد ملاحظة أنه نادراً ما يمس النساء اللاتي يلتقطن الصور التذكارية معه.

كيانو ريفز مع معجباته

صور كيانو ريفز التي تظهره وهو يقف بجانب بعض الفتيات دون لمسهن، تركت معجبيه مذهولين، حيث شاركت صفحة فيسبوك عدة صور توضح أن الممثل البالغ من العمر 54 عامًا لديه نمط من التصوير مع تحريك يده بشكل محرج خلف الشخص الذي يقف بجانبه.

كيانو ريفز مع معجباته

منذ أن تمت ملاحظة هذه العادة المرحة والجيدة، أشاد محبو الممثل اللبناني المولد بكونه مهذب ومؤدب، ووصفه البعض بأنه "رجل نبيل".

وشاركت صفحة على فايسبوك Unprofessional Madman، سلسلة من الصور يوم الأحد 9 يونيو، توضح الممثل الذي يلتقد صورا مع عدد من النساء المختلفات، في كل صورة ، يمكن رؤية يد كيانو تتدلى خلف المرأة، بدلاً من وضعها على ظهورهم أو أكتافهم، ولاقى المنشور تفاعلا كبيرا من محبيه.

كيانو ريفز مع معجباته

وأثنى عليه الكثيرون لعدم لمسه النساء في الصور، حيث قال أحد مستخدمي Facebook: "رجل حقيقي"، وأضاف أخر: " كل ما يدعو إلى الثناء كيانو ريفز"، وعلق ثالثا على المنشور قائلاً: "كلما اكتشفت عنه كلما أعجبني أكثر".

تعليقات الجمهور

وقال أحدهم إن الممثل هو "بمثابة الهدية"، بينما قالت امرأة ببساطة: " كيانو ريفز رجل حقيقي"، فمحبو الممثل يقولون إنه لا يضع يديه عن قصد على الأشخاص الذين يلتقطون الصور معهم من أجل "تجنب الإتهامات" بسلوك غير لائق.

الجدير بالذكر أنه يعرض حاليًا لكيانو ريفز في السينمات، النسخة الثالثة من فيلمه الشهير جون ويك John Wick الذي حقق إيرادات مدهشة منذ عرضه.