جوني ديب من بائع الأقلام إلى أسطورة هوليوود الحية.. قصة حياته في يوم ميلاده

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب

هو أحد أشهر الممثلين في هوليوود على الاطلاق، أطلقوا عليه الحرباء المتلونة من كثرة الشخصيات الصعبة والقوية التي جسدها.. في هذا الألبوم اعرفوا الكثير عن حياة جوني ديب johnny depp في يوم ميلاده..

جوني ديب

جوني كريستوفر ديب، ولد في 9 يونيو عام 1963 في ولاية كنتاكي الأمريكية لأب مهندس، ولديه أصول المانية بعيدة، ووالدته هي الكاتبة بيتي سو بالمر.

 في سن المراهقة وبعد انفصال والديه، تعلم ديب عزف الجيتار وانضم إلى فرقة روك سميت كيدز، ثم تفرقت الفرقة مما اضطره إلى العمل بيع أقلام الحبر عبر الهاتف.

جوني ديب

تزوج "جوني" لأول مرة في عام 1983 من لوري أليسون، وكانت تلك المرأة سببًا في تغيير محور حياته،  حيث كانت سببًا في تعرف ديب على الممثل نيكولاس كيج الذي عرفه بدوره على وكيله ليؤدي دوره الأول في فيلم A Nightmare on  Elmstreet في عام 1984.

بعد ذلك بدأ ديب في تلقي دروس في التمثيل، ثم  تعاون مع المخرج تيم بورتن في فيلم "Edward Scissorhands" في عام 1990 لتظهر بعد ذلك موهبته الاستثنائية، وكان جزء كبير من عبقرية جوني ديب التمثيلية تعود إلى تكوينه ثنائيا ناجحا مع المخرج الشهير تيم بورتن في 9 أفلام.

جوني ديب

من أشهر أفلام ديب  "Sleepy Hollow" و"Chocolate" و"The Astronaut's Wife" ، وسلسة أفلام Pirates of the Caribbean .

في عام 2003، قدم أول أجزاء سلسلة أفلامه الشهيرة "Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl" والذي منحه ترشيحه الأول لجائزة الأوسكار.

جوني ديب

 وفي عام 2004 تلقى ترشيحه الثاني لجوائز الأوسكار عن دور ماثيو بيري في فيلم "Finding Neverland"، وبعد ذلك تلقى ترشيحه الثالث من خلال فيلمه ."Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street".

تمكن جوني ديب من تجسيد أكثر من 60 شخصية مختلفة تمامًا عن بعضها البعض فلقبوه بحرباء هوليوود المتلونة.

واعد ديب الكثير من الممثلات مثل وينونا رايدر وكيت موس وفانيسا بارادي، وتزوج من أمبير هيرد وانفصل  عنها العام الماضي.

جوني ديب

جوني ديب قام بالكثير من الأعمال الخيرية ومنها تبرعه ب2 مليون دولار لصالح إحدى المستشفيات في لندن.

جوني ديب