أحمد فهمي يثير الجدل بإعلانه مقاطعة السوشيال ميديا.. هل هنا الزاهد السبب؟

أثار الفنان أحمد فهمي الجدل مجدداً مؤخراً بعد إعلانه قراره بمقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي الفترة المقبلة، بالتزامن مع ترويجه لمسلسله الجديد "الواد سيد الشحات" في رمضان 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

أحمد فهمي يقاطع السوشيال ميديا ويلقى السخرية

وفاجأ أحمد فهمي جمهوره ومتابعيه على انستقرام بنشره صورة له وعلق عليها قائلاً:" آخر اسبوعين ليا على السوشيال ميديا.. باي باي"، وأثار قراره الجدل خاصة انه مرتبط بعمل جديد في رمضان ويحتاج إلى الدعاية له على مواقع التواصل وكذلك بسبب عدم شرحه أسباب اتخاذه القرار وتنفيذه بعد اسبوعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

وتعرض أحمد فهمي للسخرية من قبل المتابعين بسبب قراره مقاطعه السوشيال ميديا واستمراره في نشر صور بوسترات مسلسله الجديد "الواد سيد الشحات" الذي يشارك به مع خطيبته هنا الزاهد، وعلق أحمد السعدني على صورته الأخيرة ساخراً من استمراره على انستقرام قائلاً:" هتقاطع امتى يا نجم؟"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

وكان أحمد فهمي قد أثار الجدل والانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب طريقة تعامله مع الجمهور على مواقع التواصل وتفاعله مع التعليقات واشتباكه مع البعض وهو الأمر الذي ازعج خطيبته هنا الزاهد التي سخرت من طريقته في الرد على المتابعين وهددته بإلغاء متابعته بعد ان اقنعته بالتواجد على انستقرم في وقت سابق.. فهل كانت السبب أيضاُ في اعلانه مقاطعة مواقع التواصل؟