مدرب تمثيل عالمي: لهذا السبب فاز ليوناردو دي كابريو بالأوسكار!

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

ريان جوسلينح

ريان جوسلينح

بيرنارد هيلر

بيرنارد هيلر

بيرنارد هيلر

بيرنارد هيلر

جيسيكا تشاستين

جيسيكا تشاستين

ليدي جاجا

ليدي جاجا

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

أحد أفضل مدربي التمثيل في هوليوود يكشف كيف حصل ليوناردو دي كابريو أخيرا على جائزة الأوسكار ، وتحدث عن أسرار نجاح ليدي جاجا ويتوقع أن يكون هذا الفنان هو نجم الجيل المقبل. 

فقد كشف بيرنارد هيلر، وهو أحد أهم مدربي التمثيل في هوليوود، أن طريق النجاح قد لا يكون بعيد المنال كما قد يفترض الكثيرون، لأنه أفصح حصريًا لـ MailOnline عن بعض الأسرار وراء نجاح بعض نجوم هوليود الأكثر شهرة. 

 كشف هيلر كيف أن ليدي جاجا البالغة من العمر 33 عامًا ، أخبرته بأنها "تُنتقد بشدة" كل يوم، فقال هيلر أن النجوم الكبار حتى يتعرضون لأقسى الانتقادات، فكانت نصيحته لجاجا هي " أن أهم شيء هو أن نكتشف أنفسنا ونكون على حقيقتنا، فلكل شخص تفرده الخاص، وعليها أن تكتشف ذلك، وإذا نجحت ستجلب الكثير من الحب والعاطفة للعالم، إذا لم تفعل ذلك فسوف تنتهي ".


وتابع برنارد: "الشيء الذي يقتل الوظائف هو المشاكل الشخصية للناس"، واعترف هيلر بأن أفضل وقت للفنان في العمل، هو عندما يعرف ويفهم نفسه، وأن وظيفته الأهم هي " تعليم الناس كيفية معرفة من هم لأن الناس الناجحين والسعداء سيغيرون العالم". 

 وأعترف هيلر أيضًا بأن ليوناردو دي كابريو ، 44 عامًا ، سعى أخيرًا إلى الحصول على مساعدة منه بعد خسارته في ترشيحه للأوسكار الثالث، وقال هيلر أن الشخص الذي غير العالم في مهنة التمثيل هو نجم تيتانيك ليوناردو- الذي لديه علاقة وثيقة مع برنارد ، فهو يضمن أن يرسل أي نجم صاعد محتمل في طريقه لجعله "ألمع" نجوم هوليوود الجدد. 

وتحدث هيلر عن أهمية الحصول على المساعدة في العمل، حيث كشف برنارد أن ليو أخيرًا حصل على جائزة أفضل ممثل أوسكاربعد إن خسرها  في أعوام  2005 و 2007 عن (The Aviator) ، (Blood Diamond ) ، و 2014 عن (The Wolf Of Wall Street). 

تابع هيلر "حتى الأفضل طلب المساعدة" ، وسلط برنارد الضوء على ليو كمثال مثالي حيث نجح أخيرًا في الحصول علي الأوسكار في عام 2016 عن دوره في The Revenant.

وعن الحديث عن نجم المستقبل لجيله، بعد تفكير عميق قال هيلر أن ريان جوسلينج هو الأقرب لأن يكون نجم جيله، هو يقوم بعمل رائع يتسم بالجدية.

 ووصف هيلر جيسيكا تشاستين وبري لارسون بالرائعتين.. وقال في النهاية أن الناس الرائعين والناجحين هم من يطلبون المساعدة وقت حاجتهم، أما الناس العاديين فلا يفعلون.