مفاوضات مع أنجلينا جولي لبطولة فيلم مارفل المقبل The Eternals

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي وأطفالها

أنجلينا جولي وأطفالها

The Eternals

The Eternals

The Eternals

The Eternals

The Eternals

The Eternals

أنجلينا جولي Angelina Jolie دخلت في مفاوضات للانضمام إلى عالم مارفل السينمائي Marvel Cinematic Universe وذلك من خلال بطولة فيلم The Eternals .

قد تكون أنجلينا جولي هي أحدث وجه ينضم إلى عالم مارفل السينمائي بعد تقارير عن بطولتها لفيلم مارفل المقبل بعنوان The Eternals، لم تذكر التقارير أى تفاصيل عن الدور الذي تلعبه جولي، ولكن تشير فقط إلى أن القصة تتناول حكاية حب.

ويقال إن تلك القصة الرومانسية ستكون بين إيكاريس، الذي يوصف بأنه رجل مدعوم "بطاقة كونية" وبين سيرسي ، التي "تستمتع بالانتقال بين عالم البشر".

كتب هذه القصة الهزلية الكاتب الأسطوري جاك كيربي في 1976وهي أول قصة له بعد عودته إلى مارفل بعد فترة قضاها في عالم DC.

المخلوقات التي تسمي The Eternals هي مخلوقات جميلة وجدت على الأرض كقوة للخير، لكنها تصطدم بقوة أخرى اسمها " The Deviants " تحاول السيطرة على الأرض بالقوة، وهذا بحسب القصة الخالية.

ستقوم كلو تشاو بإخراج الفيلم لتكون أول إمرأة تخرج فيلم بمفردها في عالم مارفل، وسيقوم بكتابة السيناريو للشاشة الأخوين ماثيو وريان فيربو.

كما ستعود جولي إلى السينما في في 18 أكتوبر المقبل من خلال الجزء الثاني من فيلمها Maleficent، والذي سيكون بعنوان Maleficent: Mistress of Evil، وهي أول عودة منذ فيلمها الأخير في 2015 By The Sea والذي كان مع زوجها  السابق براد بيت ، وهو الفيلم الذي كتبته وأخرجته.