فيلم US يحقق أكثر من 7 ملايين دولار في أول أيام عرضه

فيلم جوردان بيل الجديد Us يحقق مبلغ 7.4 مليون دولار في أول أيام عرضه ويسير على الطريق الصحيح لتحقيق افتتاحية مذهلة في عطلة نهاية الأسبوع.

الفيلم يحقق افتتاحية رائعة

مبلغ 7.4 مليون دولار الذي حصل عليه الفيلم يوم الخميس هو أكثر من ثلاثة أضعاف مبلغ 1.8 مليون دولار الذي حصل عليه Get Out في نفس المدة وهو فيلم جوردان بييل الذي ترشح لأوسكار وحقق نجاح كبير.

جوردان بيل

ويتوقع البعض أن يحقق الفيلم إيرادات في عطلة نهاية الأسبوع تتراوح بين 40 مليون دولار و 48 مليون دولار، بحسب Hollywood Reporter.

لوبيتا نيونجو

تلك الإيرادات الكبيرة تأتي على الرغم من أن تكلفة الفيلم هي 20 مليون دولار فقط.، بل ويتوقع آخرون ، مثل Box Office Pro أن يحقق الفيلم إيرادات في عطلة نهاية الأسبوع تصل إلى ٦٥ مليون دولار ، أي ما يقرب من ضعف Get Out الذي حقق 33.3 مليون دولار في فبراير 2017. 

الفيلم حصل على تقييمات رائعة

كما أن الفيلم يمثل ثاني أعلى حصيلة لمشاهدات أفلام الرعب في أول يوم من عرضه ، حيث يأتي وراء Halloween الذي حقق 8 ملايين دولار حصل عليها في أكتوبر. 

كما أن US تمكن بسهولة من التغلب على فيلم رعب آخر عرض مؤخراً وهو The Nun الذي حقق مبلغ (5.4 مليون دولار) و A Quiet Place الذي حقق مبلغ (4.3 مليون دولار).

us