جمهور Game Of Thrones : وفاة جون سنو و دينيريس تارجيريان في الجزء الثامن

قبل أسابيع قليلة من بدء بث الجزء الثامن والأخير من الملحمة، يتكهن جمهور Game Of Thrones بأن جون سنو و دينيريس تارجيريان سيموتان في الجزء الثامن والأخير من السلسلة الملحمية بعد مشاركة بيتر دينكلج صورة أطلق عليها "الناجين".

محبو مسلسل Game Of Thrones يتوقعون أن جون سنو ودينيريس تارجيريان سوف يموتان في الموسم الأخير بعد مشاركة بيتر دينكلاج صورة شخصية لأبطال المسلسل وعلق عليها قائلاً "الناجين "، وتكهن الجمهور بأنه يقصد الناجين من الموت في نهاية المسلسل وذلك دون وجود كيت هارنجتون " جون سنو"، و إميليا كلارك " دينيريس تارجيريان".

سارع كثير من المتابعين إلى افتراض أن الصورة كانت تشير إلى جميع الشخصيات الناجية من المسلسل الذي سيصل إلى نهايته بعد الجزء الثامن المنتظر عرضه في 19 بريل المقبل.

ولم يكن في الصورة الذين سيطالبون بالحصول على العرش الحديدي خلال السلسلة الثامنة وهم، جون (كيت هارينجتون) ، دينيريس تارجيريان(إميليا كلارك) ، وسيرسي لانيستر (لينا كاثرين هيداي).

تضمنت الصورة العديد من الممثلين الأساسيين في العرض ، بما في ذلك تاريون لانيستر (بيتر) ، و اريا ستارك (مايسي ويليامز) ، و سانسا ستارك (صوفي تيرنر) ، و جيمي لانيستر (نيكولاج كوستر) ، و بران ستارك (إيزاك رايت) وآخرين.