أشهر شائعات المشاهير في أسبوع

 خلافات بين كيتي بيري (Katy Perry) وأورلاندو بلوم (Orlando Bloom) بسبب غيرته من نجاحها وثرائها

خلافات بين كيتي بيري (Katy Perry) وأورلاندو بلوم (Orlando Bloom) بسبب غيرته من نجاحها وثرائها

خلافات حادة بين الشقيقتين ماري كيت (Mary-Kate Olsen) وآشلي أولسن (Ashley Olsen) تسببت في القطيعة

خلافات حادة بين الشقيقتين ماري كيت (Mary-Kate Olsen) وآشلي أولسن (Ashley Olsen) تسببت في القطيعة

كريس إيفانز (Chris Evans) ومايكل بي جوردن (Michael B. Jordan) يتنافسان على حب بري لارسون

كريس إيفانز (Chris Evans) ومايكل بي جوردن (Michael B. Jordan) يتنافسان على حب بري لارسون

ميغان ماركل (Meghan Markle) تخطط لتبني طفل

ميغان ماركل (Meghan Markle) تخطط لتبني طفل

ويل سميث (Will Smith) يخشى أن يتسبب فيلم علاء الدين (Aladdin) الجديد في الإضرار بحياته المهنية

ويل سميث (Will Smith) يخشى أن يتسبب فيلم علاء الدين (Aladdin) الجديد في الإضرار بحياته المهنية

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة وجود خلافات بين كيتي بيري وأورلاندو بلوم بسبب غيرته من شهرتها ونجاحها.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

كريس إيفانز (Chris Evans) ومايكل بي جوردن (Michael B. Jordan) يتنافسان على حب بري لارسون (Brie Larson):

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن تزايد شعبية بري لارسون بين زملائها في العمل، حتى أن الكثيرين منهم أصبحوا يتسابقون على مواعدتها أو دعوتها للعشاء، المجلة تحدثت أيضا عن أن أبرز المتنافسين على بري هما كريس إيفانز ومايكل بي جوردن، ونقلت المجلة عن مصدر وصفته بالمطلع قوله إن التنافس بين كريس ومايكل على إثارة انتباه وإعجاب بري، محتدم للغاية ويوشك على التحول إلى خلاف حقيقي.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم بري لارسون قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام أي من كريس إيفانز أو مايكل بي جوردن بطلب مواعدتها أو دعوتها إلى موعد عشاء أو ما شابه ذلك.

ويل سميث (Will Smith) يخشى أن يتسبب فيلم علاء الدين (Aladdin) الجديد في الإضرار بحياته المهنية:

نشرت مجلة OK تقرير جديد تحدثت فيه عن قلق ويل سميث من تسبب فيلمه الجديد علاء الدين وهو فيلم من إنتاج ديزني ويقوم فيه ويل سميث بدور شخصية الجني الأزرق، المجلة قالت أيضا في تقريرها إن ويل سميث فوجئ برد الفعل السلبي للجمهور على الصور الدعائية للفيلم والتي ظهر فيها في شخصية الجني، وأصبح ينتظر عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بالكثير من القلق.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن شعور ويل سميث بالقلق حيال فيلمه الجديد الذي لم يعرض بعد، علاء الدين، أو خشيته أن يتسبب الفيلم في الإضرار بحياته المهنية كممثل، الموقع أشار أيضا إلى مقال نشرته مجلة People الشهيرة في ذات السياق وتحدثت فيه عن ردة الفعل.

خلافات بين كيتي بيري (Katy Perry) وأورلاندو بلوم (Orlando Bloom) بسبب غيرته من نجاحها وثرائها:

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع خلاف كبير بين كيتي بيري وأورلاندو بلوم بسبب شعوره بالقلق والافتقار للثقة في علاقته بخطيبته كيتي بيري بسبب حقيقة أنها تفوقه شهرة وثراء حيث تقدر ثروته بقيمة 40 مليون دولار في حين تقدر ثروة كيتي بيري بمتوسط 330 مليون دولار، المجلة تحدثت أيضا تفاقم الخلاف بين كيتي وأورلاندو لدرجة أنهما أصبحا يفكرا جديا في إنهاء خطبتهما والانفصال.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أورلاندو بلوم وكيتي بيري قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بينهما أو ما قيل عن أنهما في طريقهما للانفصال بسبب غيرة أورلاندو بلوم من تفوق خطيبته كيتي بيري عليه من حيث الشهرة والثراء.

ميغان ماركل (Meghan Markle) تخطط لتبني طفل:

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري (Prince Harry) لتبني طفل صغير من أحد بلدان دول العالم الثالث أو إحدى البلدان الأفريقية الفقيرة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميغان كانت لطالما تحلم بالسير على خطى نجمات شهيرات مثل مادونا (Madonna)، وأنجيلينا جولي (Angelina Jolie) في تبني الأطفال الفقراء وتغيير حياتهم للأفضل، كما أنها من أشد المعجبات بوالدة زوجها الراحلة، الأميرة ديانا والتي اشتهرت برعايتها لأطفال فقراء في دول العالم الثالث، وهو ما جعلها تفكر جديا بتبني طفل لتصبح أيضا أول أفراد العائلات الملكية الذين يقومون بذلك.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر من القصر الملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ميغان ماركل لتبني طفل من دول العالم الثالث.

خلافات حادة بين الشقيقتين ماري كيت (Mary-Kate Olsen) وآشلي أولسن (Ashley Olsen) تسببت في القطيعة:

 نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين الشقيقتين ماري كيت وآشلي أولسن أو التوأم أولسن كما يطلق عليهما في هوليوود، تسببت في قطيعة بين الشقيقتين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أسباب الخلاف غير معروفة لدى المقربين من التوأم أولسن ولكن ما يعرفونه هو أن مشادة حادة بين الشقيقتين قد وقعت منذ فترة وكانت سبب في القطيعة بينهما وفي سفر آشلي إلى نيويورك للابتعاد عن شقيقتها ماري كيت.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ماري كيت وآشلي أولسن قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات أو قطعية بين الشقيقتين.

أعداد مجلة هي