Captain Marvel يسيطر على شباك التذاكر للأسبوع الثاني

Marvel يواصل تصدره لشباك التذاكر للأسبوع الثاني على التوالي حيث أرتفعت إيراداته بصورة جنونية إلى أكثر من 760 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

كابتن مارفل

واصل Captain Marvel سيطرته على شباك التذاكر العالمي في عطلة نهاية الأسبوع الثانية في السينمات، حيث قدرت استوديوهات والت ديزني يوم الأحد أن الفيلم انخفضت إيراداته بنسبة 55٪ فقط من افتتاحه القياسي.

جود لو وبري لارسون

في نهاية هذا الأسبوع ، حصل كابتن مارفل على 69.3 مليون دولار إضافية من سينمات أمريكا الشمالية و 120 مليون دولار دوليًا ، لتصل إجمالي أرباحه العالمية إلى 760 مليون دولار.

مع بري لارسون في دور البطولة ، تخطى Captain Marvel بالفعل إجمالي العمر الافتراضي لعدد كبير من الأفلام الخارقة بما في ذلك Justice League ، Captain America: The Winter Soldier و The Amazing Spider-Man.

بريلارسون تبيع الفشار لجمهورها

جاء في المرتبة الثانية، فيلم العائلة لبارامونت  Wonder Park  بمبلغ 16 مليون دولار مقابل ميزانية قدرها 100 مليون دولار، و قال بول ديرجرابيديان ، كبير محللي وسائل الإعلام لشركة كوم سكور، أنه من الصعب التنافس مع Captain Marvel ، الذي يناسب جميع الأعمار والجماهير.

Wonder Park

ولكن لم تكن كل الأخبار سيئة للأفلام في ظل وجود الكابتن مارفل، حيث جاء فيلم Five Feet Apart  لـ كول سبراوس وهالي لو ريتشاردسون في المرتبة الثالثة بمبيعات تذاكر بقيمة 13.2 مليون دولار ، وهو ما يقترب من ضعف ميزانية الإنتاج، يتركز فيلم Lionsgate و CBS Films على مراهقين مصابين بالتليف الكيسي.

Five Feet Apart