أبرز شائعات المشاهير في أسبوع

ليدي جاجا  تخطط للانتقال والإقامة في منزل برادلي كوبر

ليدي جاجا تخطط للانتقال والإقامة في منزل برادلي كوبر

خلافات بين جوليا روبرتس وزوجها داني مودر بسبب شون بن

خلافات بين جوليا روبرتس وزوجها داني مودر بسبب شون بن

 جوليا روبرتس و شون بن

جوليا روبرتس و شون بن

ميلا كونيس  تهدد أشتون كوتشر بالطلاق

ميلا كونيس تهدد أشتون كوتشر بالطلاق

كلوي كارداشيان حامل في طفلها الثاني من تريستان طومسون

كلوي كارداشيان حامل في طفلها الثاني من تريستان طومسون

بريانكا تشوبرا  ونيك جوناس يخططان لبناء منزل لهما بتكلفة 20 مليون دولار

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يخططان لبناء منزل لهما بتكلفة 20 مليون دولار

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط بريانكا تشوبرا وزوجها نيك جوناس لبناء منزل فخم في لوس أنجلوس بتكلفة 20 مليون دولار.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) ونيك جوناس (Nick Jonas) يخططان لبناء منزل لهما بتكلفة 20 مليون دولار:

بريانكا تشوبرا  ونيك جوناس يخططان لبناء منزل لهما بتكلفة 20 مليون دولار

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط بريانكا تشوبرا ونيك جوناس لبناء منزل جديد لهما في لوس أنجلوس بتكلفة 20 مليون دولار، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الزوجين قد بدئا للتخطيط لبناء منزلهما الجديد في الولايات المتحدة منذ بضعة أشهر، وانتهيا مؤخرا من وضع مخطط المنزل، المجلة تحدثت أيضا في تقريرها عن أن مخطط بناء المنزل الجديد سيتم البدء في تنفيذه على أرض الواقع في المستقبل القريب.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم بريانكا تشوبرا قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها وزوجها نيك جوناس لبناء منزل لهما بتكلفة 20 مليون دولار في لوس أنجلوس.

خلافات بين جوليا روبرتس (Julia Roberts) وزوجها داني مودر (Danny Moder) بسبب شون بن (Sean Penn):

خلافات بين جوليا روبرتس وزوجها داني مودر بسبب شون بن

نشر تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات حادة بين جوليا روبرتس وزوجها داني مودر بسبب علاقة الصداقة الجيدة التي تجمع ما بين جوليا روبرتس وشون بن، وطبقا لما نشر فإن ظهور جوليا روبرتس إلى جانب شون بن في حفل عيد الميلاد الثاني والأربعين للمغني الشهير كريس مارتن (Chris Martin) قد أثار استياء داني مودر وتسبب في مشادة حادة بينه وبين زوجته.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جوليا روبرتس وزوجها داني مودر بسبب علاقة الصداقة الجيدة التي تجمع ما بين جوليا روبرتس وشون بن.

كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) حامل في طفلها الثاني من تريستان طومسون (Tristan Thompson):

كلوي كارداشيان حامل في طفلها الثاني من تريستان طومسون

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل كلوي كارداشيان في طفلها الثاني من صديقها السابق تريستان طومسون والذي انفصلت عنه مؤخرا بعد خيانته لها مع جوردان وودز (Jordyn Woods)، وهي إحدى الصديقات المقربات من شقيقتها الصغرى كايلي جينر (Kylie Jenner)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كلوي اكتشفت أنباء حملها في طفل ثاني قبل أيام قليلة من الكشف عن فضيحة خيانة صديقها لها وهو ما كان سبب في انفصالهما في وقت لاحق.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كلوي كارداشيان تأكيده بأنه لا صحة لما تردد عن حمل كلوي كارداشيان في طفلها الثاني.

ميلا كونيس (Mila Kunis) تهدد أشتون كوتشر (Ashton Kutcher) بالطلاق:

ميلا كونيس  تهدد أشتون كوتشر بالطلاق

 نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن تهديد ميلا كونيس لزوجها أشتون كوتشر بالطلاق بسبب إصراره على عدم اتخاذ خطوات جادة من أجل وضع حد للخلافات التي تهدد زواجهما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميلا كونيس ترى أن الخطوة الأولى في طريق إنقاذ زواجها من أشتون كوتشر والذي بدأ منذ أربعة سنوات، هو الاستعانة باستشاري نفسي وخبير في العلاقات الأسرية والمشاركة في جلسات استشارة الأزواج وهو الأمر الذي رفضه أشتون كوتشر مما دفعها بتهديده بالطلاق في حالة استمراره في الرفض.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تهديد ميلا كونيس لزوجها أشتون كوتشر بالطلاق أو ما قيل عن وجود خلافات تهدد زواجهما.

ليدي جاجا (Lady Gaga) تخطط للانتقال والإقامة في منزل برادلي كوبر (Bradley Cooper):

ليدي جاجا  تخطط للانتقال والإقامة في منزل برادلي كوبر

نشرت مجلة OK! Australia تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط ليدي جاجا للانتقال إلى منزل برادلي كوبر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن علاقة برادلي كوبر بصديقته الحالية وعارضة الأزياء الشهيرة أيرينا شايك، وهي والدة طفلته الوحيدة، قد وصلت إلى نهايتها مؤخرا بعد أن اعترف لها بوقوعه في حب ليدي جاجا ومبادلتها له المشاعر، وهو يخطط حاليا للبحث عن منزل جديد له استعدادا للانتقال ليدي جاجا للإقامة معه في منزلهما الجديد.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ليدي جاجا قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها للانتقال للإقامة في منزل برادلي كوبر.

أعداد مجلة هي