تريلر الجزء الثامن من Game Of Thrones.. معركة ملحمية على الأبواب

الموسم الثامن من جيم أوف ثورون

الموسم الثامن من جيم أوف ثورون

مشهد من الجزء الثامن

مشهد من الجزء الثامن

أبطال جيم اوف ثورون

أبطال جيم اوف ثورون

آريا ستارك

آريا ستارك

سيرسي لانستر

سيرسي لانستر

التنانين

التنانين

أول تريلر كامل عن الجزء الثامن والأخير من Game Of Thrones يكشف عن مشاهد معركة ملحمية مع عودة جون سنو و دانيريس إلى وينترفيل.

بعد أشهر من الإثارة ، أصدرت شبكة HBO أخيرا أول تريلر كامل للموسم النهائي من Game Of Thrones

التريلر الذي لا يتعدي دقيقتين ، يقدم نظرة درامية على ملحمة وينترفيل بينما يطلق السائرون البيض هجومهم الأخير على الممالك السبع.

هذا العرض الذي طال انتظاره  هو الموسم الأخير الذي سيعرض في 14 أبريل، ويتشوق المشجعين إلى معرفة ما سيحدث للشخصيات المحبوبة مثل جون سنو ( كيت هارينغتون) ، وشريكته الجديدة ، (إيميليا كلارك) داينيريس تارجيريان.

تظهر لقطة للثنائي على ظهور الخيل، وهما يقودان جيشهما وتنانينهما إلى وينترفيل. وكما هو موضح في الموسم السابع ، فإنهما يرتبطان في الواقع بالدم كعمة وابن أخ ، وهذه حقيقة لم يكتشفاها بعد.

حتى أن إحدى اللقطات تظهر أن التنانين تنحني إلى الاثنين ، مشيرًا إلى أننا قد نرى سنو  ، جنبًا إلى جنب مع داينيريس.

يفتتح المقطع الدعائي مع آريا ستارك (مايسي ويليامز) بشكل غير معهود ، وهي تلهث في الظلام أثناء مرورها عبر وينترفيل، ثم نرى القاتلة المدرّبة تبدومشدودًة ، ومستعدة للقتال. نسمعها تتمتم مع شغف ومتعطشة للدم: "أعرف الموت ، لديه العديد من الوجوه ، وأتطلع إلى رؤية هذا."

كما يعرض التريلر الكثير من لقطات التنانين المتبقية لدانيريس ، دروجون ورهائيال ، ورد الفعل المريع لأريا حيث تراهم لاول مرة وهي تطير في السماء.