تريلر "شازام"ـ Shazam الجديد يثير الجدل..شاهدوا بالفيديو

تريلر شازام Shazam يظهر مهارات خارقة لـ زكاري ليفي، حيث ظهر يستعرض قواه بينما كان يجري في جميع أنحاء المدينة مسببا فوضى كوميدية.

تنتظر الجماهير في كل مكان حقاً الإصدار القادم من Shazam! أما الآن ، فيشهد جمهور مدينة نيويورك نظرة أكثر قربًا على ما يمكن توقعه بسبب مقطع دعائي جديد أكثر عمقا للفيلم.

ويكشف الفيديو الترويجي عن لحظات كوميدية أكثر وألعاب كوميدية ساذجة قدمها أبطال خارقون غير عاديين.. Shazam ، يلعب دوره زكاري ليفي.

في التريلر الثاني، يجرب النجم البالغ من العمر 38 عاماً قواه الكبرى الجديدة في جميع أنحاء المدينة مع بيلي باتسون، الذي يلعب دوره آشر أنجل ، 16 سنة، وفي تطور محير ، فإن شخصية آشر هي أيضًا النسخة الأصغر من Shazam، قبل أن يتم اختياره كحارسه القوى.

وقبل أن يكتشف الثنائي ما هي السمات المذهلة خلف رمز البرق، يقول صوت من الهاوية للصبي: " بيلي باتسون، أنا أختارك، قل اسمي حتى تصبح صلاحياتي ملكك ".

وفي هذه المرة ، يعيد بيلي الصوت ، ويسخر من اسم البطل، قبل أن يتلقى القدرات السحرية، ثم يجرب بيلي وشازام الأمور الجديدة المجنونة التي يمكنهما القيام بها، مثل " القوة الفائقة، والتلاعب بالكهرباء، والسرعة المفرطة" هي بعض من نقاط القوة التي يستطيع بيلي استخدامها فجأة.

الفيلم سيصدر في 5 ابريل

 الفيلم سيصدر في 5 إبريل المقبل.