هل حقًا غنت أريانا جراندي باللغة العربية في "Thinking About You"..شاهدوا بالفيديو  

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة العالمية أريانا جراندي خلال غنائها في أحد الحفلات، لكن كلمات الأغنية أثارت الجدل بين محبيها.

النجمة العالمية أريانا جراندي

أريانا جراندي تتحدث بالعربية؟

واعتقد بعض من جمهور النجمة العالمية أن أريانا جراندي قامت بغناء بغناء بعض الكلمات باللغة العربية خلال أدائها أغنية "Thinking About You"، وبدلا من أن تقول جملة "but at least I have the memory"، قالت: "أنا اللي سهرت 8 مرات".

سخرية وتعجب من أغنية أريانا جراندي

طريقة استماع البعض للأغنية بهذه الطريقة، جعلهم يسخرون من مقطع الفيديو وغناء أريانا جراندي باللغة العربية، بالإضافة إلى اعتقاد البعض بأنهم يعانون من مشكلة في السمع!

ولم يكن هذا المقطع الوحيد الذي تسبب في السخرية من أريانا جراندي، واعتقد البعض أنها تتحدث فيه باللغة العربية، بل تداول البعض مجموعة صور متحركة ظهرت فيها النجمة العالمية وهي تنطق كلمات أخرى بالعربية، حيث تقول في إحداها: "اشتري ها المزيون"، وفي أخرى: "أنا من أهل الشارقة".

أريانا جراندي

الجدير بالذكر أن النجمة العالمية استطاعت مؤخرًا أن تتصدّر لائحة الأكثر متابعة عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي، إذ بلغ عدد متابعيها نحو 146.4 مليون متابع، لتحطم بذلك الرقم القياسي للنجمة العالمية سلينا جوميز بعد أن كانت المرأة الأكثر متابعة.

الفنانة اريانا جراندي تثير الجدل