بعد رامي مالك.. تعرفوا على المصري مينا مسعود بطل فيلم "Aladdin"

بمجرد أن فاز الفنان الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك بجائزة الاوسكار كأفضل ممثل، بات المصريون يعددون مواهب أبنائهم التي ظهرت بعدما نالوا فرصًا جيدة في الخارج، ومن ضمنهم الفنان مينا مسعود الذي ينتظر عرض أولى أفلامه "Aladdin" مع النجم ويل سميث.

 
 
 
 
الجمهور يتوقع نجاحًا باهرًا لمينا مسعود في "Aladdin"

ويتوقع الجمهور المصري أن فيلم "Aladdin" سيشهد ميلاد نجمًا موهوبا جديدًا من أصول مصرية، قد يحصل من خلال هذا الفيلم على العديد من الجوائز.

الفنان مينا مسعود هو فنان ولد لأب وأم مصريين، ويحمل الجنسية الكندية ويعيش في مدينة تورينو، وبدأ مشواره مع الفن بمشاركته في المسلسل التليفزيوني "nikita" عام 2011، كما ظهر في فيلم "What Happens Next" في العام نفسه، بالإضافة إلى أعمال أخرى، إلى أن وقع اختيار ديزني عليه مؤخرًا للعب بطولة فيلمها الشهير "Aladdin".

فيلم " Aladdin"

وتقوم شركة ديزني بإعادة إنتاج الفيلم الشهير في نسخة حية بعد النجاح الكبير الذي كان قد حققه فيلم الرسوم المتحركة الذي أنتج عام 1992، ويلعب بطولة الفيلم المنتظر النجم ويل سميث مؤديًا شخصية "الجني" ومينا مسعود الذي يجسد شخصية علاء الدين، والنجمة نعومي سكوت في دور ياسمين، والممثل الهولندي من أصل تونسي مروان كنزاري، مجسدًا شخصية "جعفر" والممثل الأمريكي من أصل إيراني نافيد نيجبان لأداء دور والد "ياسمين".

الجدير بالذكر أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي حول شاب فقير يقع في حب أميرة، ويجد مصباحًا سحريًا يعيش داخله "جني" يعمل على تنفيذ مطالبه ومساعدته على الزواج بها، ومن المقرر عرضه في دور العرض الأمريكية والأوروبية يوم 24 مايو المقبل.