كورتني كوكس تحكي تفاصيل رحلة الرعب مع جينيفر أنيستون

منذ أيام قليلة نجت كورتني كوكس وجينيفر أنيستون من حادث موت محقق.. كورتني كوكس تحكي تفاصيل لحظات الرعب في رحلة طيران مع جينيفر أنيستون.

جينيفر أنيستون وكورتني كوكس

جينيفر أنيستون كانت تصطحب كورتني كوكس وبعض الصديقات في رحلة بطائرتها الخاصة إلى كابو سان لوكاس في المكسيك للاحتفال بعيد ميلادها الخمسين ولكن الأمور سارت على نحو غير متوقع.

تقول كورتني صديقة جينيفر على الشاشة وفي الحقيقة، بينما كنا في الهواء، بدأت الطائرة تعاني من بعض المشاكل في معدات الهبوط الخاصة بها.

الطائرة تهبط بسلام

تتابع البالغة من العمر 54 عامًا " "أنا لا أخاف من الطيران على الإطلاق ، كان والدي طيارا ، لكنني كنت خائفة حقا،  أثناء مغادرتنا لسطح الأرض سمعنا هذا الانفجار الكبير حقا، فقلت يبدو وكأنه  كان يجب علينا التحقق من ذلك الإطار ".

جينيفر أنيستون

تضيف كورتني "بالفعل لم يكن هناك أي إطار على الإطلاق بسبب الانفجار،  لحسن الحظ ، كان هناك عجلتان على كل جانب واثنتان في الأمام ".

جينيفر وكورتني نجتا من الموت

تتابع كورتني " ظللنا في الهواء لمدة أربع ساعات لحرق الوقود وفكرنا في ما سيكون عليه الأمر عندما نهبط على الأرض،لكنه لحسن الحظ كان هبوطًا سلسًا".

جينيفر وكورتني بعد النزول من الطائرة

وتختتم كورتني كلماتها قائلة "أرسلت رسالة قصيرة إلى كوكو ابنتي قائلة لها ،" أحبك "، لم أقل لماذا، ورسالة إلى زوجي  جوني أخبرته فيها بكل ما يجري ".

جينيفر وكورتني في المطار بعد الهبوط