جوينيث بالترو تدافع عن نفسها في قضية حادث التزلج..ماذا قالت؟

جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow تقول إنّها هي الضحية في حادث تحطم التزلج، وتقول إن الطبيب ، البالغ من العمر 72 سنة الذي رفع دعوى ضدها ، ضربها من الخلف وأفسد عطلتها، ووعدت بالتبرع بالمال إلى مؤسسة خيرية!

جوينيث بالترو تقدمت بدعوي مضادة بردها على الدعوى القضائية التي بلغت 3.1 مليون دولار ، حيث أنها متهمة بإسقاط طبيب عيون يبلغ من العمر 72 عامًا على المنحدرات في منتجع بارك فالي الساحر.

أدعت جوينيث أنها الضحية الفعلية في القضية، وأن طبيب العيون تيري ساندرسون هو الذي حاول ضربها وهي تتزلج أمامه في 26 فبراير 2016.

كما ذكرت جوينيث أيضًا في حديثها أن موظفًا في دير فالي شهد الحادث ، وتأكد من أن ساندرسون لم يصب بأذى ، ثم قدم تقريرًا.

من جانب آخر ، شعرت بالترو بـ "الغضب من الشاكي" وقالت: "لقد أسفر ذلك عن اعتذار من ساندرسون وفقًا للدعوي المضادة".

ثم انحرفت بالترو لتنضم إلى أطفالها على المنحدر ، حيث قال محاميها إنها "ارتعشت وانزعجت ، وتوقفت عن ممارسة رياضة التزلج خلال اليوم ".

الفائزة بجائزة الأوسكار ، البالغة من العمر 46 عاماً ، تتهم ساندرسون باستغلال المشاهير من خلال تهديده بالدعاية السلبية إذا لم يتم تسوية القضية ، كما وعدت بأنها ستتبرع بأي تعويضات تحصل عليها في القضية إلى مؤسسة خيرية.

يقول محامي بالترو"يعترف المدعي أنه لا يتذكر ما حدث، تتذكر السيدة بالترو ما حدث بوضوح شديد. كانت تستمتع بالتزلج مع عائلتها في إجازة في يوتا "

ومن ثم تبين أنه كان هناك شاهد عيان، كان أحد عمال دير فالي متواجدًا في مكان الحادث. وقد سأل موظف Deer Valley  :"إذا كان الطبيب، على مايرام ، فقد يتم التشكيك في صحة روايات ساندرسون في أوراق المحكمة".