جوينيث بالترو: براد بيت حطمني!

برادبراد بيت وجوينيث بالترو

برادبراد بيت وجوينيث بالترو

براد وجوينيث

براد وجوينيث

جوينيث وبراد

جوينيث وبراد

براد وجوينيث قبل سنوات طويلة

براد وجوينيث قبل سنوات طويلة

براد وجوينيث..تفاصيل الانفصال والانكسار

براد وجوينيث..تفاصيل الانفصال والانكسار

جوينيث

جوينيث

جوينيث بالترو تكشف عن أنها مرت بـ"وقتً عصيب للغاية" بعد "الانفصال الفظيع" عن براد بيت.

برادبراد بيت وجوينيث بالترو

Shakespeare in Love ..كان هو الفيلم الذي وضعها علي الطريق، ومنحها جائزة الأوسكار، وهيئها إلى النجومية... جوينيث تكشف عن مفاجأة بشأنه.

غوينيث بالترو تكشف عن أنها رفضت في البداية فرصة لعب دور فيولا في Shakespeare In Love ، لأنها كانت مدمرة للغاية بعد "الانهيار الكبير" بسبب خطيبها براد بيت.

كان جوينث وبراد قد شاركا في بطولة Seven قبل ارتباطهما بين عامي 1994 و 1997 ، حيث ثم الغاء خطبتهما، وعندما عرض عليها وكيلها الفرصة لأول مرة لتمثل في Shakespeare In Love ، كانت جوينث مشتتة.

براد وجوينيث وقت الحب

وفي مقابلة صحفية قالت جوينيث في الذكرى العشرين للفيلم ، "كنت في منتصف عملية انفصال مروّعة ، وكانت فكرة الذهاب إلى إنجلترا والابتعاد عن الوطن تبدو كأنها مجرد أمر مستحيل، في البداية ، رفضت حتى النظر في النص ".

جوينيث تحكي عن انفصالها عن براد

تتابع جوينيث " لم أقرأه حتى. كنت لا أستطيع قراءة أي شيء حينها.. أواجه وقتًا عصيبًا، لحسن الحظ ، كان هناك وقت كي أعيد النظر في الأمر ، حيث تفوقت ببطء على التشتت ".

براد كان مرتبطا بجوينيث

تتابع بالترو "جوليا روبرتس كانت ستقوم بدور البطولة لكنها في النهاية اعتذرت عن الفيلم، انتهى الأمر في وكنت أول شخص قدموا له السيناريو بعدها.

بعد جوينث ، التقى مخرج الفيلم جون مادن مع كيت وينسلت ، حيث كانت قدد قدمت حديثا تيتانيك. لقد كانت "سعيدة ومتحمسه" بطبيعتها، لكنها غيرت رأيها.

براد وجوينيث وتفاصيل الانفصال والانكسار