أدم لامبرت وفرقة فريد ميركوري يحيون حفل أوسكار 2019

رامي مالك في Bohemian Rhapsody

رامي مالك في Bohemian Rhapsody

أدم لامبرت

أدم لامبرت

أدم وفرقة كوين

أدم وفرقة كوين

تغريدة حساب الاكاديمية بتويتر

تغريدة حساب الاكاديمية بتويتر

أدم وكوين سيحييان حفل أوسكار 2019

أدم وكوين سيحييان حفل أوسكار 2019

ستحيي فرقة الروك الموسيقية Queen و آدم لامبرت Adam Lambert حفل توزيع جوائز الأوسكار حيث سينافس فيلم السيرة الذاتية Bohemian Rhapsody عن حياة فريدي ميركوري على خمس جوائز.

أدم وكوين سيحييان أوسكار 2019

لا يمر يوم إلا ويتم الإعلان عن نجم أو فرقة موسيقية ستشارك في تقديم حفل أوسكار 2019 .. حيث  تم الكشف أن فرقة الروك الموسيقية Queen ، فرقة فريد ميركوري ستحيي حفل الأوسكار يوم الأحد مع آدم لامبرت.

Bohemian Rhapsody

ترشح فيلم Bohemian Rhapsody لخمس جوائز أوسكار بما في ذلك أفضل فيلم، ونجم الفيلم رامي مالك ينافس على جائزة أفضل ممثل عن دوره لأيقونة الغناء .

 "هل هذه هي الحياة الحقيقية؟ هل هذا مجرد خيال؟ كانت هذه هي كلمات تغريدة من  حساب الأكاديمية يوم الاثنين، نقلا عن كلمات من فرقة Queen، جاء في التغريدة: "نرحب بـ Queen و أدم لامبرت في حفل أوسكار لهذا العام ".

تغريدة أوسكار

غني آدم لامبرت مع الفرقة منذ عام 2011 وأنجزت المجموعة جولات عالمية ناجحة في الفترة ما بين 2014 و 2018، واعترف البالغ من العمر 37 عاما بأنه تعرض للترهيب في البداية لأخذ مكان فريدي.

أدم لامبرت

قال أدم " بالتأكيد لدي بعض المخاوف، هذه ليست موسيقاي التي كتبتها، هذا أنا، مع واحد من أعظم فرق الروك في كل العصور، غناء الأغاني التي صنعها  واحد من أعظم المطربين الروك في كل العصور في الحياة"، وأضاف الفنان المولود في إنديانا "فريدي لا بديل له ".

أدم وفرقة كوين