نجوم ومشاهير العالم ينعون مصمم الأزياء كارل لاجرفيلد..بالصور

كارل وجيجي حديد

كارل وجيجي حديد

بيلا وجيجي حديد

بيلا وجيجي حديد

ماريون كوتيار

ماريون كوتيار

كارل وفانيسا باردايس

كارل وفانيسا باردايس

كارل يتوسط كريتسين وليلي روز ديب

كارل يتوسط كريتسين وليلي روز ديب

منشور جيجي حديد

منشور جيجي حديد

كارل وتيلدا سوينتون

كارل وتيلدا سوينتون

كارل وفيكتويا بيكهام

كارل وفيكتويا بيكهام

 

لقد تأكد يوم الثلاثاء وفاة مصمم الأزياء و أيقونة الموضة كارل لاجرفيلد Karl Lagerfeld مصمم شانيل عن عمر يناهز 85 عاما، متأثرا بمرض سرطان البنكرياس، عدد من المشاهير ينعون الرجل.

 

الكثير من المشاهير ينعون كارل ويشيدون به في مجموعة من المنشوارت في حساباتهم على انستجرام، وفي مقدمة هولاء المشاهير ديان كروجر.

ديان التي أرتدت في كثير من الأحيان أزياء شانيل قالت أنها كانت تنوى أن تنقل ابنتها ذات ال 4 شهور إلى فرنسا لمقابلة كارل الذي وصفته بالأسطورة، وتقول ديان أنه من المؤسف أن لن يرى ابنته الرضيعة أبداً.

كتبت ديان في منشورها " كارل ... لا أستطيع أن أخبرك ماذا كنت تعني لي وكم سوف اشتاق لك، لن أنسى أبدا لطفك تجاهي ، جئت إلى فرنسا كي أراك هذا الأسبوع وأعرّفك على ابنتي ... أنا حزينة لأنه قد فوات الأوان. ارقد في سلام ، أعشقك".

أما فيكتوريا بيكهام فقد كتبت في حسابها " أنا حزينة للغاية لسماع هذا النباأ، كان كارل عبقريا ودائما كان كريما جدا معي على المستوى المهني والإنساني ".

أما ديفيد بيكهام فقد نشر اقتباسًا من الأيقونة كارل في منشور قائلاً " التطور هو سر الخطوة التالية "- ارقد في سلام ، كارل لاغرفيلد".

أما عارضة الأزياء بلا حديد فقد كتبت " أنا محبطة جدا أشعر بحزن كبير بسبب فقدان كارل، سأفقتد روحه الفكاهية وذكائه، وحبه وشغفه للأزياء سيعيش إلى الأبد، نشكرك على الإلهام الذي قدمته لهذا العالم ولجميع القلوب التي لمستها".

تضيف بيلا " في كل مرة رأيتك فيها شعرت وكأنها المرة الأولى،  أرسل حبي لعائلة Lagerfeld وإلى جميع الأشخاص القريبين منه، أنا آسفة جدا، نحن جميعا نحبك كثيرا، ارقد في سلام".

أما النجمة الفرنسية ماريون كوتيار فكتبت رسالتين باللغة الإنجليزية والفرنسية قالت فيها " عزيزي كارل، عزيزي المايسترو كنت نابضًا للغاية، لطفك العميق ، فضولك للعالم والإنسانية، أنت لمستني بعمق، ما تبقى لك هو حي ومضيء ومشرق،شكرا للجمال ، الفكاهة ، الشعر ، الأصالة ، التميز ، الشغف والحب، شكراً لكم على إعطائك الكثير لفرنسا، وإلى الفن. أتمنى لك رحلة رائعة وسلمية. مع كل حبي. ماريون ".

أما جيجي حديد فقد نعت كارل قائلة " أنا حزينة جدا ، فليس  لدي كلمات تقريبا لأقولها، لن يكون هناك آخر كارل لاغرفيلد، كنت شرفًا وفرحًا وإلهامًا، أتمنى أن أقدم لك عناق آخر، أحبك يا كارل، شكرا لكم على كل شيء. ارقد في سلام".

أعداد مجلة هي