أورلاندو بلوم يخطب كاتي بيري على طريقة الأفلام الرومانسية.. صور

بعد قصة حب عنيفة أورلاندو بلوم يخطب كاتي بيري على طريقة الأفلام الرومانسية، كاتي بيري وأورلاندو بلوم باتا مخطوبين بشكل رسمي.

 الممثل الوسيم يهديها خاتم قيمته 5 ملايين دولار وذلك أمام عائلة المغنية بأكملها، حيث  أكدت كاتي بيري يوم الجمعة أنها خطبت لأورلاندو بلوم في عيد الحب ، بعد علاقة رومانسية لمدة ثلاث سنوات.

المغنية، ذات الـ 34 عاما ، نشرت في حسابها على Instagram صورة لنفسها وحبيبها الممثل ، 42 عاما، حيث أظهرت خاتم الخطوبة "النفيس" ، الذي تقدر قيمته ب 5 مليون دولار. وقال أندرو براون ، رئيس شركة WP Diamonds لE! News أن خاتم كاتي بيري ثمنه في حدود 5 ملايين دولار.

قال براون"يبدو أن الخاتم المرصع بالماسات واليافوتة الوردية على شكل بيضاوي مكون من أربعة قراريط ومرصع بثمانية ماسات حول الياقوتة في شكل زهرة - هذا الخاتم هو حقا فريد من نوعه ولا يقدر بثمن.

كاتي علقت على الصورة قائلة "زهرة كاملة"، أما أورلاندو فعلق على نفس الصورة بالقول، "حياة." والدة المغنية ، ماري هدسون ، حطمت الانترنت بنشر أخبار الخطوبة على فيسبوك ، حيث شاركت صوراً للحدث ، وكتبت عليها: "انظر من الذي أصبح مخطوبا في الليلة الماضية".

وقال مصدر : "صدمت كاتي تماما، الجميع كان يعرف ما هو مخطط لها إلا هي، لقد خطط أورلاندو كل شيء - حفلة مع الأصدقاء والعائلة، والزينة تحت عنوان Valentine و تيشيرتات مطابقة للضيوف، ووفقًا لصحيفة "ذا صن" ، فإن "كاتي" صدمت وفوجئت بالأجواء المثالية التي حضرها خطيبها دون علمها"، كما يمكن رؤية كاتي وهي تبكي وهي تقف تحت قوس على شكل قلب ، بينما كانت تقف بين ذراعي أورلاندو.

وكان الممثل قد طلب من والدة ووالد كاتي الحصول على إذن بطلب الزواج منها، وكان أصدقاء كاتي يرتدون تيشيرتات مكتوب عليها عبارة"OK".