كريستيان بيل ينهي عداء 10 سنوات مع والدته..اعرفوا قصة الخلاف

بعد 10 سنوات من العداء والخلاف.. كريستيان بيل Christian Bale ينهي أخير الخصام بينه وبين عائلته.

يقال إن كريستيان بايل أنهى عداءه المستمر منذ عشر سنوات مع عائلته، حيث تم اتهام الممثل (45 عاما) بالاعتداء على والدته جيني وأخته شارون في جناح فندقه في دورتشستر قبل العرض الأول لفيلمه The Dark Knight في عام 2008 ، لكن التهم أسقطت بسبب عدم كفاية الأدلة وسحب أفراد الأسرة بعد ذلك أقوالهم.

قطع نجم هوليوود - الذي نفى بشدة هذه الادعاءات - العلاقات مع أحبائه في أعقاب الحادثة ، التي يعتقد أنها نجمت عن جدال بسبب زوجته سيبي بلازيتش، ومع ذلك، يبدو أن الأمور قد تحسنت في النهاية بين كريستيان وعائلته.

جيني والدة بيل، قالت لصحيفة ديلي ميرور إنهما علي إتصال قائلة" نعم ، نحن نتحدث، أعرف أن كريستيان موجود في لندن".

كريستيان ، المولود في ويلز وترعرع في إنجلترا، كان في المدينة لحضور حفل توزيع جوائز BAFTA مساء يوم الأحد ، حيث خسر جائزة أفضل ممثل عن شخصية ديك تشيني التي جسدها في فيلم  Vice .

والدة بيل كانت قد قالت  في عام 2014 إنها حاولت الاتصال به "كل يوم تقريبًا"، وقالت في ذلك الوقت: "سيكون من الرائع إذا استطعنا أن نلتقي. ست سنوات طويلة بما فيه الكفاية. انه  "أمر حزين بالنسبة لي وإنه أمر محزن له أيضا.

وقد تم إخلاء سبيل بيل، الذي نفى دوما المزاعم الصادرة ضده في يوليو 2008، من التهم بسبب "عدم كفاية الأدلة" في أغسطس من ذلك العام.

اتهم بيل باستعمال العنف ضد والدته ، جيني ، وأخته ، شارون ، أمام أطفال شارون في جناحه في فندق دورتشستر ، في بارك لين في 21 يوليو 2008، في اليوم التالي ، قررت الأم وأختها الذهاب إلى مركز الشرطة في هامبشاير وتقديم شكوى عن الاعتداء.