بري لارسون تطلب نصيحة جينيفر لورانس:أنا ممثلة فاشلة!

جينفير لورانس

جينفير لورانس

بري لارسون

بري لارسون

بري لارسون

بري لارسون

بري لارسون

بري لارسون

بري لارسون Brie Larson تطلب نصيحة جينيفر لورانس ennifer Lawrence بعد شعورها بأنها ليست "ممثلة جيدة" بعد فوزها بأوسكار في 2016.

انها نجمة أول فيلم خارق تقوم ببطولته امرأة في فيلم من أفلام مارفل، إنها Captain Marvel كابتن مارفل بري لارسون.

بري لارسون

لكن بري لارسون اعترفت في مقابلة صحفية أنها استغرقت بعض الوقت والجهد من أجل تقدير مكانتها في عالم السينما.

كانت الممثلة البالغة من العمر 29 عامًا تقول لصديقتها الفنانة جنيفر لورانس أنها لم تشعر بأنها "ممثلة جيدة" بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة في عام 2016 عن Room.

تتابع لارسون "كانت حالتي غريبة، لا أشعر بأي شيء مختلف، لا أشعر بتحسن في مستواي"، و وتكشف لارسون عن ما قالته في المكالمة الهاتفية لصديقتها جينيفر لورانس التي حصلت على جائزة الأوسكار في عام 2012 عن دورها في  "Silver Linings Playbook"، حيث قالت لها  "ما زلت لا أشعر أنني ممثلة جيدة".

جينفير لورانس

تتابع لارسون، جينيفر ردت على بالقول " أوه ، نعم. هذا طبيعي تماما، لدي نفس الشيء لا تفكري في الأمر هكذا، فكري في الأمر كما لو أنك حصلت على الدكتوراه، أصبحت معتمدة ولكن هذا لا يغير أي شيء".

وقالت لارسون "لم أعتذر لنفسي، لقد شعرت أن هذه سمة قيمة للغاية، لأني افكر اني لدي عيوب بشكل لا يصدق ولدي الكثير من الأخطاء".

بري لارسون

وقالت لارسون عن فيلمها المقبل كابتن مارفل Captain Marvel المنتظر عرضه في مارس 2019 " كان الفيلم أكبر وأفضل فرصة يمكن أن أطلبها من أي وقت مضى ".