أبرز مقاطع حفل ماريا كاري بالسعودية..فيديو وصور

أحيت النجمة العالمية ماريا كاري أولى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية مساء أمس، الخميس وهي أول مطربة أمريكية تحيي حفلا بالسعودية ، وكان ذلك سط حضور جماهيري كبير في منطقة الترفيه بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة.

جانب من حفل النجمة ماريا كاري بالسعودية

الجمهور يهتف باسم ماريا كاري في السعودية

وأقيم حفل ماريا كاري ضمن الفعاليات المرافقة للبطولة الدولية لمحترفي رياضة الجولف، واستقبل الجمهور السعودي النجمة العالمية بحفاوة منذ صعودها على خشبة المسرح، وباتوا يهتفون باسمها.

من جانبها أعربت ماريا كاري عن سعادتها لإحيائها أولى حفلاتها بالسعودية، وتفاعلت مع الجمهور وطالبتهم بمشاركتها في الغناء، حيث قدمت حوالي 18 أغنية كانت قد غنتها على مدار مشوارها الفني.

ماريا كاري وترحيب الجمهور

وفاجأت  ماريا كاري جمهورها بالمملكة، بإطلالة مميزة، وارتدت فستان طويل باللون الأسود البراق، مختلف عن "الاستايل" الذي اعتادت النجمة العالمية الظهور به في حفلاتها في الدول الأخرى، ولاقت ترحيبًا كبيرًا من محبيها.

"تييستو" يختتم الحفل 

واختتم الحفل الذي حضره حوالي 10 آلاف شخص، ونفذت تذاكره في وقت مبكر جدًا؛ بفقرة مع الدي جي الهولندي تييستو، وسط تفاعل من الجمهور الذين نشروا العديد من مقاطع الفيديو عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن مدى سعادتهم بهذا الحفل.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية ستحتضن فعاليات فنية عالمية خلال الفترة المقبلة على هامش البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف