تعرفوا على الخطوط الرئيسية لقصة فيلم Breaking Bad

بعد مرور 5 سنوات على إنتاج أخر أجزاء مسلسل Breaking Bad التلفزيوني، سيتم تحويل المسلسل إلى فيلم سينمائي، وسيعيد بعض الممثلين تجسيد أدواردهم التي قدموها في المسلسل؛ لكن في الفيلم الجديد.

تحويل Breaking Bad إلى فيلم

تفاصيل تحويل مسلسل Breaking Bad إلى فيلم

ومن المقرر أن يُطلق على الفيلم الذي بدأ المؤلف فينس جيليجان في تنفيذه؛ اسم (Greenbrier)، وهو اسم مؤقت حتى الآن، وعلى الرغم من أن الشخصية البارزة لبراين كرانستون وهي والتر وايت، قد ماتت في نهاية المسلسل، إلا أن الفيلم سيشتمل على أحداث سابقة قد انتهت في المسلسل، كما سيركز الفيلم على شخصية آرون بول (جيسي بينكمان)، وما هي الأحداث التي وقعت بعد المشهد النهائي في المسلسل. 

مشهد من مسلسل Breaking Bad المقرر تحويله لفيلم

قصة فيلم Breaking Bad

ووفقًا لعدة تقارير، فإن الفيلم سيتتبع هروب رجل مختطف وسعيه إلى الحرية، من جانبه قال براين كرانستون في برنامج (Dan Patrick Show) إن قصة الفيلم رائعة، وهناك الكثير من الجمهور شعروا بأنهم يريدون أن يروا نوعًا ما من الإنجاز لهذه القصص التي تركت مفتوحة.

مشهد من مسلسل Breaking Bad

الجدير بالذكر أن مسلسل Breaking Bad يدور حول قصة والتر وايت (براين كرانستون)، وهو مدرس كيمياء مكافح ومحبط، تم تشخيصه مرضه بأنه مصاب بسرطان الرئة، ويتحول وايت جنباً إلى جنب مع تلميذه السابق جيسي بينكمان (آرون بول) إلى حياة الجريمة عن طريق إنتاج وبيع عقاقير مخدرة لتأمين مستقبل عائلته المالي قبل أن يموت.

Breaking Bad

ويعتبر مسلسل (Breaking Bad) من بين البرامج التلفزيونية الأكثر مشاهدة على التلفزيون الأميركي، وحصل على العديد من الجوائز، منها 16 جائزة Primetime Emmy Awards.