الأسباب الحقيقية وراء "عداوة" أنجلينا جولي وتشارليز ثيرون حبيبة براد بيت الجديدة

تشارليز ثيرون و أنجلينا جولي

تشارليز ثيرون و أنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا وأطفالهما

براد بيت وأنجلينا وأطفالهما

براد بيت

براد بيت

براد بيت وتشارليز ثيرون

براد بيت وتشارليز ثيرون

براد وتشارليز

براد وتشارليز

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

الثنائي برانجلينا

الثنائي برانجلينا

تقارير منتشرة في كل مواقع وصحف العالم عن حب جديد يولد بين براد بيت و تشارليز ثيرون.. وأقاويل عن كره وعدواة شديدين بين أنجلينا جولي زوجة براد المنفصلة عنه و تشارليز ثيرون.

الحب الجديد لبراد بيت "تشارليز ثيرون" بينها بينها وبين أنجلينا جولي عداء شديد بسبب بعض أدوار الأفلام التي خلقت " كره شديد" بينهما.

براد بيت يقابل تشارليز ثيرون منذ شهر واحد، بحسب تقرير من The Sun نشر في يوم السبت، لكن مواعدتهما قد تأتي ببعض التعقيدات.

تشارليز ثيرون وأنجيلينا جولي نشأت بينهما مشاحنات منذ سنوات، وبحسب ما يتردد فلا يمكن لهما أن يمثلا معا في فيلم واحد، بحسب تقرير عن RadarOnline، صادر في 2017.

بحسب التقرير، جولي كانت تتأخر متعمدة في تحديد موقفها من أحد أفلام الرعب، وذلك فقط لإثارة وإغاظة تشارليز ثيرون، في عام 2017  قدمت شركة يونيفرسال فيلم Dark Universe، وهو من نوعية أفلام Crossover، وقد تم اسناد الدور النسائي الرئيسي إلى جولي، وكانت ثيرون "صاحبة الترشيح الثاني" في حالة رفض جولي، وادعى مصدر أن أنجي كانت تتأخر في إتخاذ قرارها، وحرمت ثيرون من فرصة قبول أدوار أخرى، لأنها تنتظر رد أنجلينا لتأخذ قرارها.

وأضاف مصدر آخر :" لم تتعاقد أنجلينا مع يونيفرسال للقيام بالدور، لكن العرض كان ما يزال مطروحًا على الطاولة، فكان يمكنها استخدام شيك قيمته 20 مليون دولار،  ويبدو أنها كانت تستمتع بعدم الالتزام لأن تشارليز أرادت القيام بهذا الفيلم، وهي مقتنعة بأن أنجي تدخلت لإخراجها".