تقارير:براد بيت يعيش قصة حب مع تشارليز ثيرون بعد انفصاله عن أنجلينا جولي

انتشرت العديد من الأخبار والتقارير التي تشير إلى ارتباط براد بيت Brad Pitt وتشارليز ثيرون Charlize Theron منذ فترة.

واكدت الأخبار أن براد بيت صاحب الـ55 عاما وتشارليز ثيرون ذات الـ43 عاما ربما بدأت تنشأ بينهما قصة حب، بعد انفصال براد بيت عن أنجلينا جولي قبل عامين، حيث بدأ يظهر الإثنين معًا في أكثر من مكان.

بحسب Dailymail و The Sun، فأن الثنائي تعرفا على بعضهما منذ فترة عن طريق شون بين صديق تشارليز السابق، وظهر براد وتشارليز خلال الأسبوع الماضي في إحدى صالات العرض السينمائية.

فعند عرض فيلم "روما" في صالة شاتو مارمونت في غرب هوليوود يوم 12 يناير الماضي، والذي حضرته تشارليز ثيرون؛ جاء براد بيت في وقت لاحق بعد عرض فيلمه If Beale Street Could Talk الذي طُرح مؤخرًا.

ما يؤكد أنباء وجود قصة حب بينهما أيضًا، هو أن الثنائي بدأ يلتقيان منذ نهايةعاام 2018، ويقضيان الكثير من الوقت في قصره في لوس فيليز بولاية كاليفورنيا، رغم أنه لوحظ أن ثيرون لم تلتق بأولاده الستة من أنجلينا جولي، أما تشارليز فلديها طفلان متبنيان: أغسطس وجاكسون.

وأكد أحد المصادر القصة بقوله : "لقد كانوا يتقابلان لمدة شهر تقريبا، فقد كانا أصدقاء لبعض الوقت- ومن المفارقات أنهما تعرفا إلى بعضهما عن طريق شون صديق ثيرون السابق- لكن الأمور تطورت".

على الرغم من أن تشارليز وبراد لم يسبق لهما العمل معًا في أي عمل، إلا أنها شاركت دور البطولة مع صديقه المفضل مات ديمون في فيلم The Legend Of Bagger Vance عام 2000.