سيرشا رونان:بكيت حينما رأيت مارجوت روبي لهذا السبب!

سيرشا رونان تكشف أنها دموعها تساقطت عندما رأت مارجوت روبي للمرة الأولى أثناء تصوير mary queen of scots  " ماري كوين أوف سكوتس ".

أخيراً اقتربت وجهاً لوجه مع النجمة مارغوت روبي

قدمت النجمتان في الفيلم دوري الملكة إليزابيث الأولى وماري، ملكة اسكتلندا، وكشفت سيرشا رونان، البالغة من العمر 24 عامًا، عن كون العمل تجربة ثرة جدا، حيث لعبت دور ماري ملكة اسكتلندا، لافتة إلى انها أخيراً اقتربت وجهاً لوجه مع النجمة مارغوت روبي، 28 سنة .

تحدثت في برنامج "غراهام نورتون شو"

تحدثت رونان في برنامج "غراهام نورتون شو" في بي بي سي في مقابلة أُذيعت على الهواء مساء الجمعة ، وقالت: "لم تلتق ماري و إليزابيث أبداً إلا مرة واحدة فقط في الفيلم وبسبب ذلك مارجوت وأنا بقينا بعيدين حتى لا تعرف كل منا مظهر الأخرى، عندما التقينا أخيراً من أجل المشهد ، بكينا".

تلعب رونان دور ماري الملكة

تضيف سبرشا، كان الأمر عاطفي جدا، كما تحدثت الممثلة التي ترشحت لأوسكار، عن كيف أن العمل مع الحيوانات في الفيلم خلال تلك الفترة كان تحدي صعباً للغاية، وقالت: "كان الحصان الذي اضطررت لركوبه يلعب دور البطولة مع ووندر وومان وكان رائعاً للغاية وكان يعرف كيف يتصرف".

"سيرشا رونان" تكشف أنها دمعت للمرة الأولى

في الفيلم ، تلعب رونان دور ماري ملكة فرنسا في سن 16 عاما، والتي تصبح أرملة في سن 18 عاما ، حيث قررت العودة إلى بلدها اسكتلندا لاستعادة عرشها الشرعي، لكن اسكتلندا وانكلترا تقعان تحت حكم ابنة عمها إليزابيث الأولى - وهي شخصية مارجون روبي.

تحدثت في برنامج "غراهام نورتون شو"