أبرز 5 لقطات في موسم الجوائز..مؤشرات قوية عن الفائزين في أوسكار 2019!

كريستيان بيل
1 / 7
كريستيان بيل
جلين كلوز
2 / 7
جلين كلوز
رامي مالك
3 / 7
رامي مالك
ليدي جاجا في جولدن جلوب
4 / 7
ليدي جاجا في جولدن جلوب
كريستيان في دور ديك تشيني
5 / 7
كريستيان في دور ديك تشيني
ليدي جاجا وجلين كلوز
6 / 7
ليدي جاجا وجلين كلوز
ألفونسو كوارون
7 / 7
ألفونسو كوارون

ها هو موسم الجوائز قد بدأ في بداية يناير 2019 وها هو أوسكار 2019 على الأبواب في ليلة ينتظرها الجميع في 24 فبراير المقبل.. فمن ستفتح له أبواب المجد والشهرة، ها هو أكثر من شيء ملفت للنظر في موسم الجوائز قد يعطينا لمحة مسبقة عن الفائزين في أوسكار 2019.

ليدي جاجا.. A Star is Born

بلا تردد كانت ليدي جاجا هي الاسم الأكثر تداولا في كل المواقع والصحف والبرامج التلفزيوينة في الأيامم الماضية، بعد فوزها أكثر من مرة بجائزة أفضل ممثلة وجائزة أفضل أغنية " Shallpw " عن فيلم A Star is Born، جاجا فازت بتلك الجوائز في اختيار النقاد، والمجلس الوطني لمراجعات الأفلام، وجولدن جلوب كأفضل أغنية.

ليدي جاجا في جولدن جلوب

كريستيان بيل.. VICE

ها هو كريستيان بيل يعود لاقتناص الجوائز من جديد، فهل سيفعلها " المتحول " في ليلة أوسكار.. كريستيان فاز بجائزة أفضل ممثل عن فيلم موسيقي أو كوميدي عن دوره الصعب في فيلم vice.


 كريستيان بيل قام بتجسيد دور نائب الرئيس ديك تشيني، وهو دور تحول فيه من جديد باكتساب الكثير من الوزن، بيل فاز بتلك الجائزة في جولدن جلوب واختيار النقاد.

جلين كلوز.. The Wife

 هل ستفعلها النجمة ذات الخبرة الكبيرة جلين كلوز وستكون هي نجمة أوسكار 2019 بعد فوزها مرتين بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم وذلك في جولدن جلوب وإختيار النقاد وهما جائزتان يؤهلانها بقوة للفوز بأوسكار.

ألفونسو كوارون.. Roma

مخرج جرافيتي الذي فاز بأوسكار من سنوات، هل سيفعلها كوارون ليكون أفضل مخرج في أوسكار 2019 عن فيلم Roma، ولما لا وقد فاز بجائزة أفضل مخرج مرتين في جولدن جلوب وإختيار النقاد.

رامي مالك.. Bohemian rhapsody

بلا تردد هو مفاجأة 2018، الأمريكي ذو الأصل المصري رامي مالك الذي حاز على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم، رامي سيجد منافسة قية من كريستيان بيل.. فمن سيكون الفائز.

×