ليدي جاجا تبكي في خطاب مؤثر:برادلي كوبر حب حياتي

ليدي جاجا وبرادلي كوبر
1 / 4
ليدي جاجا وبرادلي كوبر
ليدي جاجا وجلين كلوز
2 / 4
ليدي جاجا وجلين كلوز
ليدي جاجا
3 / 4
ليدي جاجا
ليدي جاجا
4 / 4
ليدي جاجا

ما كل هذا الوفاء والإخلاص والعرفان بالجميل يا ليدي جاجا؟!..  ليدي تقول في حفل Critics' Choice Awards أن برادلي كوبر هو حب حياتها.

ليدي جاجا تقول في خطاب عاطفي وملهم أن برادلي كوبر هو حب حياتها لأنه غير حياتها بالكامل عندما اختارها لبطولة فيلم A Star is Born.

المغنية البالغة من العمر 32 عاما، التي حازت على جائزتي أفضل أغنية عن Shallow وأفضل ممثل مناصفة مع جلين كلوز، عن فيلم A Star is Born، تقول كلمات لا يمكن تجاهلها عن كوبر مخرج وبطل الفيلم.

الحائزة على جولدن جلوب لم تتمكن من كبت دموعها عندما ألقت خطابها في حفل جوائز اختيار النقاد في لوس أنجلوس مساء الأحد ، واصفة مخرج الفيلم برادلي كوبر بأنه "حب حياتها" لأنه أختارها لبطولة أول فيلم من إخراجه.

جاجا وصفت كوبر بكلمات رائعة قائلة " أنت بمثابة سحر إنساني، فلم أحصل على أى خبرة من أى ممثل أو مخرج مثلما تعملت معك، أنت ببساطة حب حياتي".

ثم تحدثت جاجا عن دورها كمطربة في الفيلم قائلة " لقد كانت واحدة من أصعب الأشياء التي قمت بها على الإطلاق، لكي أعيش شيئا لست متأكدة تمامًا من أنني أريد أن أعيشه، لكنني أود أن أشكر الحياة على التجارب التي تمنحها لي لأعيش مثل هذه الأيام ".

عندما تم الاعلان عن فوز جاجا بجائزة أفضل ممثلة، قامت غاغا بتقبيل خطيبها كريستيان كارينو، قبل عناق برادلي الذي كان يجلس على الجانب الآخر منها.

 

×