ليدي جاجا لا تترك جائزة جولدن جلوب من يدها..وتوجه كلمات مُلهِمة لبرادلي كوبر

يبدو أن عام 2019 سيحمل الكثير من اللحظات السعيدة لـ ليدي جاجا Lady Gaga، تلك اللحظات بدأت بالفعل في حفل جولدن جلوب الأخير لكنها لم تكن لحظة السعادة الأخيرة.

ليدي جاجا

الحائزة على جولدن جلوب أثارت دهشة الكثيرين عندما نشرت صورة في حسابها على انستجرام وهي تحتضن جائزتها أثناء تناولها حبوب الافطار على سريرها .

ليدي تحتضن جائزتها

ليدي جاجا، البالغة من العمر 32 عاماً، قالت عن تلك الصورة أنها كانت تشعر بسعادة بالغة وأنها فقط أرادات أن تحتفل على طريقتها وسط العائلة والأصدقاء، وأضافت " لا شيء أروع من جولدن جلوب وقطع السكر ". بحسب ET.

وتضيف جاجا التي فازت أغنيتها Shallow بجائزة أفضل أغنية أصلية لفيلم، " بالنسبة لي ، الحفلات جميلة ولكن من الأجمل قضاء بعض الوقت مع أقرب الأصدقاء وعائلتك، لأنه بدون أصدقائي وعائلتي، لا أستطيع أن أفعل ما أقوم به، وأنا أحب حقًا قضاء وقتًا جيدًا معهم."

ليدي مع جائزتها في البلكونة أيضا

وعلى الرغم من أن جاجا لم تفز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم A Star is Born وذلك لصالح جلين كلوز عن فيلم The Wife، إلا أن جاجا فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها من خلال " المجلس الوطني لمراجعات الأفلام "،وذلك في ليلة سعيدة أخرى لها.

ليدي جاجا في جولدن جلوب

جاجا شكرت برادلي كوبر الذي اختراها للفيلم الذي أخرجه وقام ببطولته، قائلة " شكرا برادلي كوبر لأنك آمنت بي وغيرت حياتي، لولاك ما كنت أقف هنا، شكرا لأنك أختارتني أن أكون أول ممثلة رئيسية في أول فيلم من إخراجك.. هذا شرف عظيم ".

ليدي جاجا وبرادلي كوبر