غولدن غلوب 2019..صدمة وبكاء ليدي جاجا وتدشين جائزة "كارول بيرنت"

غولدن غلوب 2019 شهد العديد من المواقف والمفاجآت خلال توزيع جوائز الدورة الـ76، والتي أقيمت بالأمس في فندق بيفرلي هيلتون في ولاية كاليفورنيا، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات العالم.

رامي مالك يتفوق على منافسيه

كانت من أبرز مفاجآت الحفل، حصول الفنان الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك على جائزة أفضل ممثل درامي عن دوره في فيلم (Bohemian Rhapsody)، والذي عبر عن سعادته بفوزه بأول جائزة له في مسيرته الفنية في غولدن غلوب 2019، كما وجه الشكر في لكل فريق عمل الفيلم ومساعدتهم له.

وبفوزه بتلك الجائزة، تفوق رامي مالك على منافسيه وهم برادلي كوبر الذي ترشح لنفس الجائزة عن فيلم (A Star is Born) وجون ديفيد واشنطن الذي ترشح عن فيلم (BlacKkKlansman)، بالإضافة إلى وليام ديفو الذي ترشح عن فيلم (At Eternity's Gate).

صدمة ليدي جاجا

صدمة ليدي جاجا 

أما المطربة الأمريكية ليدي جاجا فظهرت عليها ملامح الصدمة والمفاجأة عند لحظة الإعلان عن فوزها بجائزة أفضل أغنية  ضمن غولدن غلوب 2019 وهي Shallow والتي جاءت ضمن أحداث فيلمها (A Star Is Born)، فبمجرد الإعلان عن اسمها، لم تستطع تمالك نفسها وبكت، ثم صعدت لتسلم الجائزة، ووجهت الشكر لصناع الفيلم، وخاصًة برادلي كوبر، موجهة له حديثها قائلة: "أحبك".

جلين كلوز

جلين كلوز تخالف التوقعات 

أما النجمة جلين كلوز فازت بجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي، عن دورها في فيلم The Wife، رغم أن التوقعات كانت تشير إلى فوز ليدي جاجا في هذه الفئة، وبعد صعودها على المسرح لتسلم الجائزة، وإلقائها كلمة حماسية للجميع عن مواصلة ومحاولة تحقيق أحلامهم، وقف جميع الحضور لتوجيه التحية لها.

كارول بيرنت

تدشين جائزة جديدة باسم كارول بيرنت

كذلك دشنت جائزة جديدة خاصة بالأعمال التلفزيونية وتحمل اسم الممثلة ومقدمة البرامج التلفزيونية كارول بيرنت، التي حصلت على الجائزة أيضًا بالأمس، ومن المقرر منح تلك الجائزة لمن يحقق أعلى إنجاز في تاريخ العمل التلفزيوني.