جاستن بيبر يعتذر عن قوله لـ جوجو سيوا.. " احرقي سيارتك"!

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر وصديقه

جاستن بيبر وصديقه

السيارة التي هاجمها جاستن

السيارة التي هاجمها جاستن

اعتذار جاستن بيبر

اعتذار جاستن بيبر

جاستن بيبر وصديقه

جاستن بيبر وصديقه

لقب المثير للجدل لم يأتي من فراغ.. جاستين بيبر يظهر وهو يسير بصعوبة بينما يلف ذراعه حول صديقه أثناء المشي، وذلك بعد أيام من اعتذاره للنجمة المراهقة جوجو سيوا لقوله لها إنها يجب أن "تحرق" سيارتها.

يبدو أن جاستين بيبر بحاجة إلى الدعم ، حيث تم رصده متكئًا على صديق له أثناء جولة في لوس أنجلوس يوم الخميس. وبدا النجم البالغ من العمر 24 عاما متأثرا عاطفيًا بينما كان يلف ذراعه حول رفيقه وذلك بعد اعتذاره إلى جوجو سيوا لقوله لها إنها يجب أن "تحرق" سيارتها. 

ظهر مغني Sorry في ملابس عادية بتيشيرت أسود وسروال واسع ، وقبعة بيسبول أثناء التنزه في الهواء الطلق. في هذه الأثناء ، اعتذر جاستن إلى JoJo Siwa بعد أن قال عن سيارتها أنها يجب أن " تحرقها ".

جوجو سيوا التي ولدت في (19 مايو 2003) هي مطربة أمريكية وممثلة وشخصية شهيرة على يوتيوب YouTube، جوجو كانت قد نشرت في حسابها على انستجرام صورة لسيارتها المصممة خصيصًا، حيث يظهر وجهها علي مقدمة السيارة المزينة ببعض الالوان الباهية ، حيث كشفت أنها حصلت على طلاء جديد كمفاجأة في عيد الميلاد، فعلق جاستن  بيبر على الصورة بالقول مرتين"أحرقيها" . 

وردت أم جوجو على جاستن قائلة " أحرق أشيائك الخاصة" ، مضيفة رموز ضحك حتي البكاء، ولكن بعد ذلك، اعتذر جاستن للنجمة المراهقة، على الرغم من أنه برر ما فعله في اعتذاره في التغريدة، حيث قال نجم البوب المتزوج حديثًا من عارضة الأزياء هايلي بالدوين:" ليس لدي أي شيء ضدك، فالسيارة والألوان لم أحبها ، آمل حقًا ألا تعتقدي أني كنت خبيث أو شرير.