شائعات الأسبوع .. مشادة بين والدة براد بيت وأنجيلينا جولي

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة وقوع مشادة حادة بين والدة براد بيت وأنجيلينا جولي.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

سوري كروز (Suri Cruise) محطمة الفؤاد بسبب انفصال والدتها كيتي هولمز (Katie Holmes) عن صديقها جيمي فوكس (Jaime Foxx):

 نشر تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة سوري كروز من حالة نفسية سيئة بعد معرفتها بأنباء انفصال والدتها عن صديقها الحالي والممثل الشهير جيمي فوكس، وطبقا لما نشر فإن سوري كانت دائما ما تعتبر صديق والدتها جيمي فوكس بمثابة والد لها بعد أن ظل في حياتها خلال السنوات الماضية على العكس من والدها الحقيقي والنجم الشهير توم كروز (Tom Cruise)  والذي توقفت عن التحدث أو التواصل معه منذ فترة.

سوري كروز (Suri Cruise) محطمة الفؤاد بسبب انفصال والدتها كيتي هولمز

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة سوري كروز من أزمة نفسية أو انفصال والدتها كيتي هولمز عن صديقها الحالي جيمي فوكس.

ماريا كاري (Mariah Carey) تشعر بالغيرة من النجاح الذي حققته ليدي جاجا (Lady Gaga) في مجال التمثيل:

 نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن شعور ماريا كاري بالكثير من الإحباط والغيرة من النجاح المبهر الذي حققته ليدي جاجا في مجال التمثيل بفيلمها الجديد " A Star Is Born"، وطبقا للتقارير المنشورة فإن كاري شعرت بالانزعاج والغضب بسبب حديث الكثيرين عن فيلم ليدي جاجا وكيف أنه يستحق أن يرشح لجائزة أوسكار، خاصة أنها كانت دائما ما تحلم بتحقيق نجاح مماثل في عالم التمثيل، إلا أن جهودها باءت بالفشل بعد فشل فيلمها الموسيقي " Glitter" الذي وصف بأنه واحد من أسوأ الأفلام في تاريخ السينما الأمريكية.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ماريا كاري قوله إن ما يقال عن شعور ماريا كاري بالغيرة من نجاح ليدي جاجا في عالم التمثيل ليس سوى مجرد أكاذيب سخيفة لا أساس لها من الصحة.

وقوع مشادة حادة بين جاين بيت (Jane Pitt) والدة براد بيت (Brad Pitt) وأنجيلينا جولي (Angelina Jolie):

 نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث عن وقوع مشادة حادة بين جاين بيت وبين زوجة ابنها المنفصلة عنه أنجيلينا جولي، وطبقا لما نشره الموقع فإن جاين بيت اتهمت جولي خلال المشادة بمحاولتها إفسادها حياة ابنها وإبعاده عن حياة أطفاله، الموقع تحدث أيضا عن أن جاين كانت من أشد المعارضين لعلاقة ابنها براد بيت مع جولي منذ البداية وترى أن انفصالهما وشعرت بالكثير من الإحباط بعد زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله إن جاين والدة براد بيت لم يسبق لها أن تورطت في مشادات حادة مع جولي أو حاولت التدخل في الخلافات بين ابنها وبين زوجته المنفصلة عنه، وإنما قررت أن تكتفي بتقديم كامل دعمها لابنها خلال قضية الصراع بينه وبين جولي على حضانة أطفالهما الستة.

خلافات بين بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) ونيك جوناس

خلافات بين بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) ونيك جوناس (Nick Jonas) بسبب اختلافهما على مكان إقامتهما بعد الزواج:

 نشرت مجلة " OK" تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين بريانكا تشوبرا ونيك جوناس بسبب اختلافهما على مكان إقامتهما بعد الزواج، وطبقا للتقارير المنشورة فإن الزوجان الجديدان قد اتفقا على الإقامة في الولايات المتحدة، إلا أن بريانكا تشوبرا تفضل الإقامة في نيويورك في حين يفضل نيك جوناس الإقامة في لوس أنجلوس وهو ما كان سبب في تزايد الخلافات بين الثنائي الشهير.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم بريانكا تشوبرا قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين بريانكا تشوبرا وزوجها نيك جوناس بشأن مكان إقامتهما بعد زواجهما.

جسيكا سيمبسون (Jessica Simpson) تنفق ملايين الدولارات على غرفة أطفال من أجل مولودتها القادمة

جسيكا سيمبسون (Jessica Simpson) تنفق ملايين الدولارات على غرفة أطفال من أجل مولودتها القادمة:

 نشرت مجلة " OK" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جسيكا سيمبسون لإنفاق ملايين الدولارات على الديكور والأثاث الخاص بغرفة أطفال جديدة من أجل مولودتها القادمة، وطبقا للتقارير المنشورة فإن سيمبسون قد بدأت بالفعل في إعداد غرفة للأطفال تحتوي على أثاث فخم للغاية للأطفال الصغار حتى بمعايير هوليوود وديكور يحمل الكثير من صور الرسوم المتحركة والتي وضع بعضها في إطارات صور فخمة باللون الأسود.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جسيكا سيمبسون قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جسيكا سيمبسون لإنفاق ملايين الدولارات على تزيين غرفة خاصة لطفلتها القادمة.