مشاهير تحولوا للنقيض تماما من أجل أدوارهم..شاهدوا بالصور

لأننا على أعتاب الـ جولدن جلوب وعلى أعتاب أفلام جديدة ينتظرها الكثيرون، كان هناك أكثر من فيلم قام فيه أبطالهم ببذل مجهود كبير لتقمص الشخصيات التي سيلعبوها، هولاء نطلق عليهم "المتحولون" لأجل أدوارهم، تعرفوا على أفلام قديمة تحول فيها أبطالها ومسلسلات وأفلام أخرى جديدة ننتظرها.

Destroyer

 نيكول كيدمان تعود من جديد في Destroyer الذي تحولت فيه كليا للدرجة التي جعلت البعض لا يتعرفون عليها، نيكول مرشحة للفوز بجولدن جلوب عن جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي.

Destroyer

VICE

 ها هو أشهر " متحول " على الإطلاق يعود من جديد في فيلم VICE، كريستيان بيل الذي اشتهر بأنه الأكثر قدرة في العالم على فقدان او اكتساب الوزن لأجل أدوراه للدرجة التي كادت أن تفقده حياته في بعض الأحوال، كريستيان يجسد دور نائب الرئيس الأمريكي الأسبق ديك تشيني وهو الأمر الذي أجبره على اكتساب الكثير من الكيلوجرامات.

VICE

Bohemian Rhapsody

 الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي ماليك، يعود بدور قوي في فيلم Bohemian Rhapsody، حيث يجسد دور المطرب الشهير فريد ميركوري وهو الأمر الذي جعله يتحول على المستوي الجسدي والنفسي.

Bohemian Rhapsody

Genius

هو أحد أشهر وأصعب أدوار أنطونيو بانديراس على مر تاريخه، دور بابلو بيكاسو في المسلسل الشهير Genius .

Genius

Roman J. Israel, Esq

هو أحد أشهر وأصعب أدوار دينزل واشنطن الذي يعد هو الأخر من أشهر " متحولي " هوليوود، دينزل رشح عن هذا الدور لأوسكار أفضل ممثل في دور رئيسي.

Roman J. Israel, Esq.

Deadpool

من أشهر الأبطال الخارقين في هوليوود، ومن غير ريان رينولدز لديه القدرة على القيام بهذا الدور والذي تحول فيه لأقصى درجة على كل المستويات سواء كان شكله الخارجي أو حتى مكياجه الداخي فيما يتعلق بالشخصية.

Deadpool

Darkest Hour

نخأحد أفضل الأدوار في السنوات الأخيرة ومن غيره كان ليفوز بأوسكار عن دور من فئة " الأيقونة "، جاري أولدمان الذي تحول تماما ليكون تشرشل رئيس الوزراء البريطاني الشهير في فيلم Darkest Hour.

Darkest Hour