فيلم ساندرا بولوك Bird Box يحقق نسبة مشاهدة قياسية على نتفليكس

يبدو أنها مازالت قادرة على تحقيق الأرقام القياسية، ولما لا فهي محبوبة ومعشوقة من الملايين حول العالم.. فيلم ساندرا بولوك الجديد يحقق أرقام قياسية في نسب مشاهدته.

من المعروف أن شبكة نتفلكس لا تتشارك أى أرقام فيما يتعلق بنسب مشاهدة المسلسلات أو الأفلام التي تعرض عليها، ولكن يبدو أن فيلم ساندرا بولوك الجديد أجبرهم على تغيير تلك القاعدة.

قالت نتفلكس في حسابها على تويتر " لقد تم القبض هذا الصباح على مجموعة من معصوبي العنينين.. حيث اكتشفنا أن 45,037,125 من حسابات نتفلكس قد شاهدت فيلم  Bird Box في الأسبوع الأول من عرضه، أنها أفضل أفضل 7 أيام على الإطلاق بخصوص الأفلام التي عرضت على نتفلكس جميعها".

لذا .. فإن هولاء الأشخاص الذين شاهدوا الفيلم على نتفلكس، إذا ما كانوا قد ذهبوا إلى السينمات، كان الفيلم سيربح في شباك التذاكر ما يقرب من 422,448,232، وذلك بحسب متوسط سعر التذكرة في أمريكا.

تدور قصة  Bird Box حول أم تحاول النجاة بأطفالها من قوى غامضة تسبب هلع في المدينة بل وتسيطر هذه القوى على الجميع، ولا يبقى للأم سوى أمل وحيدة للنجاة وهو أن تقوم مع أطفالها برحلة عبر الغابة، ولكن بعد أن يتخلى الجميع عن حاسة الإبصار.

الفيلم هو التعاون الثاني بين ساندرا بولوك وسارة بولسون بعد أخر أفلامهما معا وهو فيلم Osceans Eight، ويشارك بولوك في البطولة روزا سالازار، وجون مالكوفيتش.