بكلمات مُلهِمة..جال جادوت تعلن إنتهائها من تصوير"Wonder Woman 1984"

جال جادوت Gal Gadot أعلنت أخيرا أنها انتهت من تصوير الجزء الثاني من فيلم Wonder Woman.

أكدت النجمة جال جادوت أنها انتهت من تصوير فيلم 'Wonder Woman 1984' حيث قالت في منشور في حسابها على انستجرام " "لقد فعلناها مرة أخرى!! وبقدر ما كانت المرة الأولى في تصوير "وندر وومان" رائعة ، كانت هذه المرة فريدة وأكثر خصوصية، لقد صورنا في 4 مواقع مختلفة في 3 بلدان، وأنا فخورة للغاية بوجود بما يقرب من 1000 من أفراد الطاقم الذين حضروا إلى التصوير كل يوم، وإعطاء كل ما لديهم لفيلمنا".

وتتابع جال في كلمات ملهمة " لا يمكن أن أسأل عن شركاء أفضل من هؤلاء.. أنا محظوظة للغاية لأن لديّ واحدة فقط اسمها باتي جنكينز كمخرجة لي، دائمًا ما تكون سندا لنا، تعطينا الأجنحة لنصبح أكثر جرأة، كل يوم ساعدتنا في العثور على النسخة الأكثر إبداعًا من أنفسنا، أنا ممتنة جدًا لكي أدعوها صديقتي، وشكرا لأفراد فريقنا الموهوبين الذين جعلوا كل يوم ممتع ".

وأضافت جال: "بصراحة .. الكلمات لا يمكن أن تصف هذه التجربة .. كانت هذه الرحلة مليئة بالتحديات، لكننا جئنا جميعًا وقدمنا أفضل ما لدينا في كل لحظة، أنا فخورة جدًا .. أنا أحب هذه الشخصية، وأشكركم جميعًا لكونكم أفضل المعجبين في العالم، أنتم الذين تجعلوني أدفع نفسي كل يوم ".

واختتمت جال كلماتها قائلة: "أنا سعيدة جدًا ومتحمسة، ولا أستطيع الانتظار لمشاهدة الفيلم معكم في عام 2020!  "،  الفيلم الجديد 'Wonder Woman 1984'، يشارك في بطولته أيضا إلى جانب جال جادوت، كريس باين وكريستن ويج ، وسيعرض في السينمات في 5 يونيو 2020.