درو باريمور تخسر 13 كيلو من وزنها في 3 أشهر.. ما هو السر ؟

انقلبت حياتها رأساً على عقب بسبب زيادة وزنها فأصبحت محبطة لكنها لم تيأس.. درو باريمور Drew Barrymore تخسر 25 رطلاً أى ما يقارب 13 كيلو جرام من وزنها فكيف فعلتها ؟

درو باريمور أصبحت في مظهر رائع بعد أن خسرت ما يقرب من 13 كيلوجرام من وزنها، ولكن لم يكن ذلك بالأمر السهل لكنه لم يكن أيضا أمر مستحيلاً، فقد كانت هناك خطة نفذتها باريمور خلال 3 شهور، خطة تتعلق بالنظام الغذائي والتمارين الرياضية الروتينية التي نفذتها.

الممثلة الموهوبة البالغة من العمر 43 عاما، كانت تشعر باحباط شديد وانقلبت حياتها بسبب مظهرها الجديد، وما زاد الأمر صعوبة هو أنها تكبر في السن، لكنها لم تقف مكتوفة الأيدي وبدأت رحلة خسارة الوزن، بحسب مصد مقرب من باريمور.

درو تحكي عن وقت محنتها

يضيف المصدر " درو عملت بجد لإسقاط وزنها، وخسارتها لـ 25 رطلاً لم يكن سهلاً، وكانت طريقتها هي أنها منعت كل الأطعمة المصنعة وبدأت تتناول الطعام النظيف، فأكثرت من الخضار والسلطات الطازجة والبقول " .

ويتابع المصدر " درو كانت تتناول المكسرات كوجبة خفيفة إذا كانت تشعر بالجوع بين الوجبات، ومنعت درو أيضا الكربوهيدرات من حميتها، ورفعت كمية البروتين التي تتناولها، فتناولت الكثير من الدجاج والسمك ، والقليل من الدهن وشرائح اللحم.

أما فيما يتعلق بالتدريبات قال المصدر" بالإضافة إلى الغذاء الصحي ، خطة التدريب الشخصية لدرو ساعدتها على تحقيق النتائج التي كانت تبحث عنها، فكان العامل الرئيسي هو تمارينها، عملت درو كل يوم مع مدربتها مارني، التي وضعت لها روتينًا صارمًا".

ويضيف المصدر " مارني وضعت خطة خاصة ومتنوعة ل درو حتى انها لم تشعر بالملل، فكانت هناك تدريبات تتعلق بالكارديو وكذلك بالملاكمة وغيرها من التدريبات".

درو كانت واقعية لتحقيق هدفها وهو فقدان الوزن، فلم ترغب في اتباع نظام غذائي مجنون، أرادت أن تفقد الوزن خلال فترة زمنية محددة ومنطقية وتكون مناسبة لجسمها، والنتيجة واضحة للجميع".