صور: هيو جاكمان وجاك جيلنهال يخدعان ريان رينولدز بـ"سترة بشعة"!

هيو و ريان وجاك

هيو و ريان وجاك

ريان رينولدز و بلايك لفلي

ريان رينولدز و بلايك لفلي

ريان وهيو جاكمان

ريان وهيو جاكمان

ريان وبليك في مقهى هيو جاكمان

ريان وبليك في مقهى هيو جاكمان

مزحة بين هيو وجاك وريان

مزحة بين هيو وجاك وريان

مزاح ثلاثي بين نجوم هوليوود هيو جاكمان Hugh Jackman و ريان رينولدز Ryan Reynolds و جاك جيلنهال Jake Gyllenhaal.. هيو وجاك يخدعان ريان .

خُدع ريان رينولدز بواسطة هيو جاكمان وجيك غيلينهال اللذان ألبساه سترة قبيحة وغريبة، ريان رينولدز البالغ من العمر 42 عاما، معروف كواحد من أكثر الاشخاص في هوليوود الذين يحبون الضحك والمزاح، ولكن في الصور التي نشرها نجم Deadpool عبر حسابه في انستجرام، بدا الأمر كما لو كان رايان رينولدز هو الذي كان يشكل موضوع المزحة الخاصة في يوم الميلاد.

وكانت الصورة الاولي لريان بين الممثلين هيو جاكمان وجاك غيلينهال اللذان يضحكان بحرارة بينما كانا يرتديان ملابس عادية، وكان ريان يبدو يائسا تماما بينما يقف في منتصف الثنائي وهو يرتدي سترة بشعة تحت عنوان عيد الميلاد.

ثوب ريان كان يتميز بلون أحمر وأخضر وشريط ذهبي ضخم على المقدمة مربوط وكأنه هدية، وتظهر الصورة الثانية هيو وجيك مرة أخرى يحيطان بصديقهما، الذي لم يتحسن مزاجه على ما يبدو.

ريان اشتكى في التعليق على الصورة بالقول "هولاء الملاعين قالوا لي إنها سترة عيد ميلاد "، وبالطبع كان يشير إلى تقليد حفل سترة قبيح في عيد الميلاد، حيث يتنافس الحاضرون على ارتداء ملابس تليق بعيد الميلاد.

وفي وقت سابق من الأسبوع، كان هيو هو من نشر في بعض وسائل التواصل الاجتماعي، نشر صورة لريان علي انستجرام وهو يعمل خلف طاولة في مقهى هيو بينما يدخل في جدال مع بلايك لايفلي .

أعداد مجلة هي