بالصور: تعرفوا على بطل فيلم "علاء الدين".. كندي من أصل مصري

مشهد من فيلم علاء الدين

مشهد من فيلم علاء الدين

فاجئ الفنان العالمي ويل سميث جمهوره على موقع انستجرام، بطرح البوستر الرسمي لفيلم "علاء الدين" والذي نُشر على غلاف مجلة Entertainment Weekly.

المشاهد الأولى من "علاء الدين"

كما كشفت المجلة عن بعض مقاطع ومشاهد من الفيلم المنتظر، عبر حسابها على تويتر، والتي حازت على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

وتقوم شركة ديزني بإعادة إنتاج الفيلم الشهير في نسخة حية بعد النجاح الكبير الذي كان قد حققه فيلم الرسوم المتحركة الذي أنتج عام 1992، ويلعب بطولته النجم ويل سميث مؤديًا شخصية "الجني" والممثل الكندي، مصري الأصل مينا مسعود الذي يجسد الأداء الصوتي لشخصية علاء الدين، والنجمة نعومي سكوت في دور ياسمين محبوبة علاء الدين.

مينا مسعود

وينتظر الجمهور المصري والعربي مشاهدة مينا مسعود في واحدة من التجارب الهامة، وهو شاب يحمل الجنسية الكندية، ولد لأب وأم مصريين، ويعيش في مدينة تورينو الكندية حاليًا، وبدأ مشواره الفني عام 2011، من خلال مشاركته في مسلسل تليفزيوني باسم nikita، إلى جانب ظهوره في فيلم What Happens Next عام 2011، والسلسلة الكارتونية The 99، ووقع اختيار ديزني عليه مؤخرًا للعب بطولة أحد أشهر أفلامها الكلاسيكية.

فيلم علاء الدين

أبطال الفيلم المنتظر

ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا الممثل الهولندي من أصل تونسي مروان كنزاري، مجسدًا شخصية "جعفر" والممثل الأمريكي من أصل إيراني نافيد نيجبان لأداء دور والد "ياسمين".

فيلم علاء الدين

قصة وموعد عرض "علاء الدين"

الجدير بالذكر أن الفيلم يأتي في إطار خطة شركة ديزني لتحويل عدد من كلاسيكياتها إلى نسخ واقعية، وتدور أحداثه حول شاب فقير يقع في حب أميرة، ويجد مصباحًا سحريًا يعيش داخله "جني" يعمل على تنفيذ مطالبه ومساعدته على الزواج بالأميرة، كل ذلك في إطار كوميدي، ومن المقرر عرضه في السينمات يوم 24 مايو 2019 في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.