شائعات الأسبوع.. كيت ميدلتون حامل بطفلها الرابع والبوتوكس يهدد حياة ساندرا بولوك

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة حمل كيت ميدلتون دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام في طفلهما الرابع، بعد ثمانية أشهر فقط من مولد أصغر أطفالهما الأمير لويس.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

خلافات حادة بين جيدا بنكيت سميث (Jada Pinkett Smith)، وتراي سميث (Trey Smith) ابن زوجها ويل سميث (Will Smith):

نشرت مجلة " Star" تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين جيدا بنكيت سميث وبين تراي سميث، وهو الابن الأكبر لزوجها ويل سميث، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلاف بين جيدا وتراي الذي يبلغ من العمر 26 عام، قد بدأ بسبب شعور تراي بأنه قد فقد والده لصالح أسرته الجديدة منذ طلاق والده من والدته شيري زامبينو (Sheree Zampino)، وزواجه من جيدا في عام 1997.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقربة من جيدا بنكيت سميث قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جيدا وبين تراي، الابن الأكبر لزوجها ويل سميث.

كيت ميدلتون (Kate Middleton) زوجة الأمير وليام (Prince William) حامل في طفلهما الرابع:

نشرت مجلة " Star" تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل كيت ميدلتون دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام في طفلهما الرابع، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أنباء الحمل كانت مفاجأة حقيقية بالنسبة للزوجين خاصة وأنه لم يمضي سوى 8 أشهر فقط على مولد طفلها الثالث الأمير لويس (Prince Louis) إلا أن الزوجان الملكيان سعدا للغاية بأنباء الحمل خاصة بعد أن علما بأن طفلهما القادم سيكون فتاة صغيرة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل كيت ميدلتون في طفلها الرابع.

ساندرا بولوك (Sandra Bullock) مهددة بمشكلات صحية خطيرة بسبب إسرافها في استخدام حقن البوتوكس:

 نشرت مجلة " National Enquirer" تقرير جديد تحدثت فيه عن إسراف ساندرا بولوك في استخدام حقن البوتوكس ومالئات الشفاه، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ساندرا أصبحت تعاني من الكثير من القلق من ظهور علامات تقدم السن على وجهها وهو ما تحول إلى ما يشبه الهوس لديها وجعلها تسرف في استخدام حقن البوتوكس ومالئات الشفاه بطريقة أصبحت تهدد صحتها وهو ما أثار قلق الكثيرين من أفراد أسرتها والمقربين منها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ساندرا بولوك قوله إنه لا صحة لما تردد عن إسراف ساندرا بولوك في استخدام حقن البوتوكس ومالئات الوجه والشفاه.

أنجيلينا جولي تقع في حب لويس سبنسر (Louis Spencer) ابن تشارلز سبنسر (Charles Spencer) شقيق الأميرة ديانا (Princess Diana) وتخطط لمواعدته:

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع أنجيلينا جولي في حب لويس سبنسر، وهو الابن الأكبر لتشارلز سبنسر شقيق الأميرة الراجلة ديانا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن شهرة أنجيلينا جولي جعلتها من الضيوف الدائمين لعدد لا بأس به من المناسبات والفاعليات الاحتفالية التي يستضيفها الأثرياء وأنباء الطبقة النبيلة في مدينة لندن التي أصبحت أنجيلينا جولي تقضي فيها الكثير من وقتها، وخلال إحدى الحفلات قابلت لويس سبنسر الذي يبلغ من العمر 24 عام ووقعت في حبه من النظرة الأولى بالرغم من الفارق الكبير بينهما في العمر، المجلة تحدثت أيضا عن بدء أنجيلينا بالفعل لخططها بمواعدة لويس وذلك بالاستعانة بعدد من المعارف المشتركين بينهما لترتيب المزيد من اللقاءات بينهما في المستقبل القريب.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع أنجيلينا جولي في حب لويس سبنسر.

سارة جسيكا باركر (Sarah Jessica Parker) تستعين بوسيط روحي للتواصل مع أقاربها الموتى:

 نشرت مجلة " Star" تقرير جديد تحدثت فيه عن استعانة سارة جسيكا باركر بوسيط روحي لمساعدتها عن التواصل مع أقاربها الموتى، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سارة جسيكا باركر قد لجأت لهذه الوسيلة غير المعتادة بسبب افتقادها لعدد من أقاربها المتوفين وإيجادها لصعوبة حقيقية لتجاوز مشاعر الألم والإحباط بعد خسارتها لهم وبالرغم من فترة لا بأس بها على وفاتهم.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم سارة جسيكا باركر قوله إنه لا صحة لما تردد عن استعانتها بوسيط روحي من أجل التواصل مع أقاربها الموتى.