تريلر جديد للفيلم المنتظر Glass..معركة محتدمة بين بروس وإل جاكسون وماكفوي

ها هو تريلر جديد من الفيلم المنتظر Glass الذي يجمع بين ثلاثي فذّ من مشاهير هوليوود، بروس ويليس Bruce Willis وصامويل إل جاكسون Samuel L. Jackson و جيمس ماكفوي James McAvoy.

Glass يعتبر الجزء الثالث  من فيلمي Unbreakable الذي عرض في عام 2000 وكان من بطولة بروس ويليس وإل جاكسون، وفيلم Split الذي عرض في عام 2017 ، والفيلمان حققا نجاحا كبيرا نقديا وجماهيريا.

قصة Glass تدور حول تواجد الثلاثي في مصحة نفسية وهناك ستحدث بينهم مواجهات شرسة، كما سيحاول الثلاثي الهرب للتخلص من قيود المصحة التي تقف عقبة في طريق تحقيق أهدافهم.

بروس ويليس صاحب الـ 63 عاما سيلعب دور "ديفيد دان"، وصامويل إل جاكسون صاحب الـ 69 عاماً سيلعب دور "مستر جلاس"، وبطل فيلم Split جيمس ماكفوي صاحب الـ 39 عاما سيلعب دوره الشهير "متعدد الشخصيات"، وسارة بولسون ستلعب دور الطبيبة إيلي ستابل والفيلم من إخراج الهندي الفذ إم نايت شايا مالان، الشهير بأفلامه المختلفة التي تحمل في طيّاتها مفاجآت كثيرة.

Glass سيعرض في 18 يناير 2019، وكان إم نايت شايا مالان قد ربط في نهاية Spilt بين أبطال الفيلمين Unbreakable ، كتمهيد لفيلمه المقبل، والإعلان الجديد يضم لقطات مميزة للثلاثي خاصة  " الوحش" جيمس ماكفوي.