جوليا روبرتس: في هذه اللحظة فقط أدركت أنني مشهورة!

يوما ما كانت جوليا روبرتس هى الأكثر شهرة والأعلى أجرًا على الإطلاق في هوليوود.. الجميلة تكشف عن أول لحظة أدركت فيها أنها أصبحت وجه مشهور.

جوليا روبرتس البالغة من العمر 51 عاماً،  لم تكن تدرك مدى الشهرة التي كانت عليها ، حيث تكشف عن أول مرة أدركت فيها أنها كانت مشهورة وذلك عندما كانت في " حمام نسائي" في عمر 21 سنة وطلبت منها معجبة أن تمنحها توقيعها.

 الممثلة الموهوبة كانت قد لعبت دور البطولة في فيلم Mystic Pizza عام 1988 في هذا الوقت، كشفت الحائزة على جائزة الأوسكار القصة خلال ظهورها في حلقة يوم الاثنين في إحدى حلقات برنامج بودركاست "The Hollywood Reporter Awards".

نجمة Ben Is Back تتابع قائلة " بعد أن انتهى الفيلم وكنت في الحمام وكانت هناك امرأة في الحمام قالت:" يا فتاة في الممر رقم واحد، هل كنت في Mystic Pizza؟ ثم سحبت المعجبة شئ ما وطلبت من نجمة Mystic Pizza التوقيع عليه، ردت جوليا بالقول: " نعم إنها أنا ولكن ليس الآن".

في عام 1989 ، بعد عام من إصدار Mystic Pizza ، قامت بدور البطولة في فيلم Steel Magnolias، التي حصلت من خلاله على ترشيحها لجوائز الأوسكار وعزز مكانتها بين كبار نجوم هوليوود.

يعرض لجوليا روبرتس الآن في السينمات فيلم Ben Is Back ويقول عنه بعض النقاد أنه أحد أفضل أدوراها في مسيرتها المهنية..