سبايدر مان يتصدر إيرادات البوكس أوفيس وكلينت إيستوود يعود بـ The Mule

Spider Man into the Spider Verse

Spider Man into the Spider Verse

كلينت إيستوود في The Mule

كلينت إيستوود في The Mule

Spider Man into the Spider Verse

Spider Man into the Spider Verse

The Mule

The Mule

 ralph breaks the internet

ralph breaks the internet

the grinch

the grinch

بعد سيطرة فيلم الانيمشن  Ralph Breaks the Internet " رالف يكسر الانترنت " لثلاثة أسابيع كاملة، ها هو فيلم الأنيمشن Spider Man into the Spider Verse يحتل صدارة البوكس أوفيس الأمريكي.. سبايدرمان يعود من جديد ولكن في فيلم رسوم متحركة.

احتل فيلم الرسوم المتحركة الجديد spider man into the spider verse صدارة إيرادات السينما الأمريكية محققا 35.4 مليون دولار في أول ثلاثة أيام لعرضه، وقام بالأداء الصوتي شاميك مور وجيك جونسون وهيلي شتيفيلد في فيلم من إخراج بوب بيرسكيتي وبيتر رامسي .

أما المفاجأة فكان كلينت إيستوود وفيلمه The Mule أو ”المهرب“ الذي جاء في المركز الثاني بإيرادات 17.2 مليون دولار، الفيلم من إخراج وبطولة كلينت إيستوود وشارك في بطولته برادلي كوبر وتايسا فارميجا.

تدور أحداث The Mule، عن القبض على رجل عسركي سابق يبلغ من العمر 90 عامًا، حيث يتم القبض عليه وهو يقوم بنقل شحنة من الممنوعات قيمتها 3 ملايين دولار من وذلك عبر ميشيغان إلى المكسيك.

أما فيلم الرسوم المتحركة The Grinch فتراجع  من المركز الثاني إلى الثالث مسجلا 11.58 مليون دولار، و تدور قصة  الفيلم حول قط غاضب يقوم بمجموعة من المؤمرات لتدمير احتفالات نهاية العام في قرية Whoville.

وتراجع أيضا فيلم الرسوم المتحركة Ralph Breaks the Internet ”رالف يحطم الإنترنت“ صاحب الصدارة في أسابيع الثلاثة الماضية في المركز الرابع هذا الأسبوع بمبيعات تذاكر 9.85 مليون دولار، وتدور قصة الفيلم بعد ست سنوات من أحداث "Wreck-It Ralph" و Ralph and Vanellope ، حيث اكتشف الأصدقاء جهاز توجيه wi-fi في رواقهم ، مما أدى بهم إلى مغامرة جديدة .