مايلي سايرس:أتمنى أن تجمعني صداقة حقيقية بـ أريانا جراندي لهذا السبب

مايلي سايرس وأريانا جراندي

مايلي سايرس وأريانا جراندي

مايلي سايرس

مايلي سايرس

مايلي في حوار إذاعي

مايلي في حوار إذاعي

مايلي وأريانا في حفل معا

مايلي وأريانا في حفل معا

مايلي تحكي عن علاقتها بجراندي

مايلي تحكي عن علاقتها بجراندي

تقول مايلي سايرس Miley Cyrus إنها تريد أن تعيش صداقة "حقيقية" مع أريانا غراندي Ariana Grande  .

تريد مايلي سايرس أن تكون أريانا صديقتها الحقيقية، فمغنية Nothing Breaks Like A Heart تعاونت مع نجمة موسيقى البوب الكبيرة في أغنية "Don't Dream It's Over" في العام الماضي ، حيث غنيا معا في حفل One Love Manchester في يونيو الماضي، والآن أصبحت سايرس مستعدة للحصول على بعض المرح مع مغنية No Tears Left to Cry.

بدلا من العمل مع أريانا ، تفضل مايلي أن تصبح صديقتها، وهي تعترف بأنهما بإمكانهما أن تكونا صديقات مقربات بعد أن خسرت مايلي في الآونة الأخيرة منزلها في ماليبو في حرائق كاليفورنيا، وبعد مقتل صديق أريانا السابق ماك ميلر وانفصالها عن خطيبها بيت دافيدسون.

وعندما سئلت مايلي عما إذا كانوا يخططون للتعاون معا من جديد، قالت مايلي ، 26 سنة  لأندي كوهين في برنامجه SiriusXM يوم الإثنين: "إنها هنا في نيويورك في الواقع، ونحن نراسل بعضنا، أنا فقط أريد أن أذهب إلى النادي معها، أريد أن نغني أغنيتنا الجديدة، كنت أحاول أن أبدأ علاقة حقيقية ولا أطلب منها العمل أو التعاون أكثر من اللازم".

من ناحية أخرى كشفت النجمة أنها ستقضي عطلة الأعياد في تينيسي مع عائلتها وخطيبها ليام هيمسوورث، كما اعترفت مغنية Wrecking Ball بأنها لم تفكر هي ولا الممثل الذي يبلغ من العمر 28 عامًا في التخطيط لزواجهما في أي وقت قريب، نظرًا لجدول أعمالهما المزدحم.