شائعات الأسبوع تطال الأمير وليام و فيكتوريا بيكهام جينيفر أنستون

الأمير وليام يحاول إزاحة والده الأمير تشارلز بعد تأكده من تورطه في قتل الأميرة ديانا

الأمير وليام يحاول إزاحة والده الأمير تشارلز بعد تأكده من تورطه في قتل الأميرة ديانا

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تخطط للانتقام من شريك حياتها السابق براد بيت

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تخطط للانتقام من شريك حياتها السابق براد بيت

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تخطط لشراء جزيرة خاصة

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تخطط لشراء جزيرة خاصة

فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) تخطط لكشف عن أسرار من حياتها الشخصية في مقابلة تلفزيونية حصرية

فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) تخطط لكشف عن أسرار من حياتها الشخصية في مقابلة تلفزيونية حصرية

 كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تخطط لشراء هدية أطفال مبهرة من أجل الطفل القادم لميغان ماركل

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تخطط لشراء هدية أطفال مبهرة من أجل الطفل القادم لميغان ماركل

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط فيكتوريا بيكهام للكشف عن أسرار حياتها في مقابلة تلفزيونية حصرية.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت على مدار الأسبوع:

فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) تخطط لكشف عن أسرار من حياتها الشخصية في مقابلة تلفزيونية حصرية:

 نشرت مجلة " OK" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط فيكتوريا بيكهام لكشف العديد من الأسرار من حياتها الشخصية وخاصة تلك المتعلقة بزواجها الذي اقترب كثيرا من عامه التاسع عشر، وكذلك ما يتردد عن وجود خلافات بينها وبين أعضاء الفريق الموسيقي الشهير سبايس جيرلز والتي كانت فيكتوريا واحدة من أعضائه وطبقا لما ذكرته المجلة فإن قرار فيكتوريا هذا قد جاء بسبب قناعتها بأن الوقت قد حان أخيرا لكي تقوم بالرد على الشائعات الكثيرة والمثيرة للجدل اعن حياتها الخاصة والتي امتدت لسنوات طويلة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم فيكتوريا بيكهام قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط فيكتوريا بيكهام لكشف أسرار عن حياتها الشخصية في مقابلة تلفزيونية حصرية.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تخطط لشراء جزيرة خاصة:

 نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن تخطيط جينيفر أنستون لشراء جزيرة خاصة، وطبقا لما نشره الموقع فإن قرار أنستون شراء جزيرة خاصة قد جاء بسبب شعورها بالملل من حياة المنتجعات الفخمة والفنادق الشهيرة والمنازل الفاخرة في الأحياء الراقية في الولايات المتحدة، ورغبتها في أن يكون لديها مكان خاص بها في معزل عن العالم، الموقع تحدث أيضا عن أن أنستون قد بدأت بالفعل في البحث عن جزيرة أحلامها وقامت بتوسعة نطاق البحث ليشمل الجزر الأمريكية والجزر قبالة ساحل هاواي وحتى الجزر في المحيط الهادئ.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط أنستون لشراء جزيرة خاصة بها.

الأمير وليام (Prince William) يحاول إزاحة والده الأمير تشارلز (Prince Charles) بعد تأكده من تورطه في قتل الأميرة ديانا (Princess Diana):

نشرت مجلة " Us Weekly" تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام الأمير وليام بعدة محاولات بإزاحة والده الأمير تشارلز عن العرش، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن محاولات الأمير وليام إزاحة والده ولي عهد بريطانيا عن العرش، جاءت بدافع الانتقام بعد أن تأكد من تورط والده في قتل والدته الأميرة الراحلة ديانا، بعد أن ظهرت أدلة جديدة تتحدث عن قيام الأمير تشارلز بالتدبير لحادث السيارة الذي كان سبب في وفاة ديانا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر ملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن ظهور أدلة جديدة تثبت تورط الأمير تشارلز في قتل الأميرة ديانا أو قيام الأمير وليام بمحاولات لإزالة والده الأمير تشارلز عن العرش.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تخطط للانتقام من شريك حياتها السابق براد بيت (Brad Pitt) عن طريق سلسلة من المقابلات الصحيفة:

نشرت مجلة " Heat" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط أنجيلينا جولي للظهور في مجموعة كبيرة من المقابلات الصحفية والتلفزيونية الجديدة من أجل كشف أسرار عن حياتها الشخصية وزواجها من براد بيت وطبقا لما نشرته المجلة فإن جولي ترغب في كشف أسرار زواجها من بيت على سبيل الانتقام وبهدف التسبب في إحراجه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كل من براد بيت وأنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جولي لمحاولة إحراج أو الانتقام من شريك حياتها السابق براد بيت، عن طريق سلسلة من المقابلات الصحفية والتلفزيونية.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تخطط لشراء هدية أطفال مبهرة من أجل الطفل القادم لميغان ماركل (Meghan Markle):

نشرت مجلة " Heat" تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام كيم التسوق لشراء هدية أطفال باهظة ومبهرة من أجل طفل ميغان ماركل القادم في محاولة لتوطيد العلاقة بينها وبين ميغان.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيم كارداشيان لشراء الهدايا لطفل ميغان غي محاولة لتوطيد.