صور: مونيكا بيلوتشي تخطف الأضواء في حفل ختام مهرجان مراكش السينمائي

وكأنها لا تكبر أبداً.. مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci تذهل الجميع في فستان أحمر داكن في حفل ختام مهرجان مراكش الدولي للسينما.

جمالها لا يعرف حدود حيث واصلت مونيكا بيلوتشي (54 عاما) تحدي عمرها لدى وصولها إلى الاحتفال الختامي لمهرجان مراكش الدولي للفيلم السابع عشر في المغرب يوم السبت، وأظهرت الممثلة شخصيتها المثيرة التي تتحدى العمر في ثوب أحمر غامق للغاية وذي طبقة سوداء أنيقة.

بدت مونيكا مذهلة بشكل لا يصدق حيث أظهرت جمالها الخلاب، وبدت مونيكا وكأنها تقضي وقتا ممتعا عندما كانت تثير عاصفة من الجاذبية في اليوم الأخير من المهرجان.

تأتي مشاهدتها بعد يوم من طلتها المتألقة في عرض Asterix & Obelix: Mission Cleopatra  في ساحة الفنا خلال مهرجان مراكش الدولي للسينما السابع عشر.

كانت ذات الجمال الإيطالي تذهل الجميع بينما كانت ترتدي ثيابها الأنيقة في ثوب أسود أنيق، مع سترة سوداء متطابقة، كل العيون كانت على مونيكا بينما كانت تقف على السجادة الحمراء.

حققت مونيكا نجاحات هائلة مثل أدوارها في أفلام The Passion of the Christ و The Matrix Reloaded ، بالإضافة إلى مسلسلات تلفزيونية مثل Mozart in the Jungle وthe Twin Peaks revival.

وفي سن ال 51 ، أصبحت أكبر مونيكا فتيات بوند في سلسلة 007 عندما قامت بدور البطولة في Spectre 2015، لكن على الرغم من أن عمرها يبدو أصغر من سنواتها ، إلا أن الجميلة امرأة كانت تبذل جهد  للبقاء في حالة جيدة.