مفاجأت مذهلة في الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones

Game Of Thrones

Game Of Thrones

موسم ملحمي كبير من Game Of Thrones

موسم ملحمي كبير من Game Of Thrones

جون سنو

جون سنو

Game Of Thrones

Game Of Thrones

نهايات ملحمية لـGame Of Thrones

نهايات ملحمية لـGame Of Thrones

ميد من التنانين

ميد من التنانين

من سيفوز بالعرش الحديدى

من سيفوز بالعرش الحديدى

أكثر مشاهد الحرب تدميرا واحترافية أيضا في تاريخ التلفزيون سنشاهدها عندما يظهر الموسم الأخير من مسلسل"Game of Thrones" في  2019.

مسلسل Game of Thrones سيتضمن أكبر معركة في تاريخ التليفزيون عندما يعود الموسم النهائي الملحمي في إبريل 2019... حيث يعد صناعه "بالمزيد من التنانين والمزيد من المفاجآت".

ومن المقرر أن ينتهي مسلسل HBO الشهير بنهايات ملحمية في العام المقبل، وهو المسلسل الذي يعتمد على سلسلة روايات الخيال للمؤلف جورج ر. مارتن، وذلك بعد نجاحه الكبير الذي استمر لمدة تسع سنوات.

والموسوم الجديد يأتي بعد عامين تقريبا من قيام ملك الليل وجيشه من المشاة البيض باختراق الجدار الذي يفصل أراضيهم الشتوية عن ممالك ويستيروس السبعة.

قال الممثل فلاديمير فورديك - الذي يلعب دور ملك الليل – في تصريحات للموقع المجري Sorozat Wiki ، إن "هناك مشهد مهم يتضمن معركة ينوي المبدعون أن تكون الأكبر في تاريخ التلفزيون ".

ويتابع فورديك "تقريبا سوف تكون حلقة كاملة حول المعركة، وسوف تستغرق أكثر من ساعة، حيث يؤكد المنتجون بالفعل أنهم سيتجاوزون مدة العرض القياسية التي تبلغ 60 دقيقة".

وفي معرض حديثه عن ما سيحدث في النهاية رفض فورديك أن يقول من سيفوز بالعرش الحديدي  سواء جون سنو أو بران ستارك.

وقال فورديك "ستكون مفاجأة مدهشة لكن يمكنني أن أقول لكم أنه سيكون هناك الكثير من التنانين، وسوف يعود الملك الليلي ، وسيتم الانتهاء من أكبر معركة في الموسم".

أعداد مجلة هي