جوينيث بالترو تكشف تفاصيل قصة انفصالها عن براد بيت

ها هي الشقراء الجميلة والعروس الجديدة جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow تحكي عن فترة إنفصالها عن براد بيت Brad Pitt .

الحائزة على جائزة أوسكار كشفت أنها كانت شاكرة أن المصورون المتطفلين " الباباراتزي"  لم يكونوا منتشرين خلال انفصالها عن براد بيت في عام 1997.

تقول جوينيث: " أتذكر عندما انفصلت أنا وبراد بيت، كان ذلك على غلاف صحيفة" نيويورك بوست "ولم يكن هناك أحد خارج منزلي من المصورين، لكن لو كان هذا الانفصال قد حدث اليوم كان الوضع سيكون مختلفاً".

تتابع جوينيث: " كاميرون دياز وأنا نتحدث عن هذا طوال الوقت، لسان حالنا وكأننا نقول الحمد لله أنه في أوائل التسعينيات من القرن العشرين كان هناك عدد قليل جدا من المصورين المتطفلين، الحمد لله، نحن نبكي شكرا لأن أحدا لم يكن يلاحقنا ويرى ما كنا نفعله".

 وبعد انفصال آخر مع حبيبها السابق كريس مارتن- المغني الرئيسي في كولد بلاي- وجدت بالترو الحب مرة أخرى وتزوجت من المنتج براد فولشوك في سبتمبر.

جوينيث وصفت الحياة الزوجية بأنها رائعة حيث قالت "أشعر بأننا على الأرجح نكون أكثر استعدادا لإختيار شريك حياتنا وحن في منتصف الطريق في الحياة، لكن بشكل عام علينا أن نختار أزواجنا في وقت أبكر بسبب الإنجاب".

وتتابع الشقراء بالقول " بالنسبة لي، أشعر بأنني محظوظة لأنني قابلت هذا الشخص الذي هو شريك حقيقي لا يصدق".

ولدى بالترو ابل (14 عاما) وموسى (12 عاما) من حبيبها السابق مارتن في حين أن فالتشوك لديه ابن اسمه برودي وابنة اسمها ايزابيلا من زوجته السابقة سوزان بوينك.